برامج

شاهدي.. هنا شيحة أول نجمة تسعد بمقلب "رامز تحت الصفر"

شاهدي.. هنا شيحة أول نجمة تسعد بمقل...

محتوى مدفوع

فاجأت الفنانة المصرية هنا شيحة، جمهورها بردّ فعل مغاير لغالبية مواقف النجوم من مقالب الفنان رامز جلال، إذ أشادت بمقلب "رامز تحت الصفر" وأعربت عن سعادتها به. وابتسمت هنا شيحة فور خلع رامز جلال لقناع مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر الذي يتقمّص شخصيته، وقامت بمصافحته بحب دون أي تعبير عن الغضب أو الضيق. وتقبلت الممثلة المصرية الشهيرة المقلب بكل روح رياضية لدرجة أنها أشادت بقدرة رامز جلال على الإيقاع بها، وطريقة تدبير المقلب بمراحله المختلفة. وبدت هنا شيحة هادئةً طوال مراحل المقلب رغم شعورها بالخوف أحيانًا عند ظهور النمر والدب اللذين هاجما فريق العمل الخاص بالبرنامج. ولفت رامز جلال ببداية

فاجأت الفنانة المصرية هنا شيحة، جمهورها بردّ فعل مغاير لغالبية مواقف النجوم من مقالب الفنان رامز جلال، إذ أشادت بمقلب "رامز تحت الصفر" وأعربت عن سعادتها به.

وابتسمت هنا شيحة فور خلع رامز جلال لقناع مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر الذي يتقمّص شخصيته، وقامت بمصافحته بحب دون أي تعبير عن الغضب أو الضيق.

وتقبلت الممثلة المصرية الشهيرة المقلب بكل روح رياضية لدرجة أنها أشادت بقدرة رامز جلال على الإيقاع بها، وطريقة تدبير المقلب بمراحله المختلفة.

وبدت هنا شيحة هادئةً طوال مراحل المقلب رغم شعورها بالخوف أحيانًا عند ظهور النمر والدب اللذين هاجما فريق العمل الخاص بالبرنامج.

ولفت رامز جلال ببداية الحلقة إلى أنه سعيد للغاية ومهتم بالإيقاع بهنا شيحة لأنها كثيرًا ما تنتقد مقالبه في مناسبات مختلفة، كما شكّكت فيها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً