برامج

شاهدي.. صراخ سامح حسين لم يرحمه من مصاعب مقلب رامز جلال (فيديو)

شاهدي.. صراخ سامح حسين لم يرحمه من...

محتوى مدفوع

رغم صراخه ورعبه الشديد، لم يرحم الفنان المصري رامز جلال مواطنه الفنان سامح حسين من مصاعب مقلب برنامجه "رامز تحت الصفر"، إذ أصيب بحالة شديدة من الرعب. وسيطر الخوف على الفنان الكوميدي طوال المقلب خاصةً مع سقوطه بقوة من فوق الثلوج، وهجوم النمر والدب على فريق عمل البرنامج. ودفع حسين، رامز جلال على الأرض بغضب، بعد خلعه قناع مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر الذي يتقمّص شخصيته، ولكنه تقبّل بعد ذلك المقلب بصدر رحب. وسخر رامز من صراخ سامح حسين، وقال إنه لم يسمع مثله طوال حياته، فيما ردّ الكوميديان المصري بأن المقلب شديد الصعوبة ومرعب. شاهد الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=CXnt0JjpB8c

رغم صراخه ورعبه الشديد، لم يرحم الفنان المصري رامز جلال مواطنه الفنان سامح حسين من مصاعب مقلب برنامجه "رامز تحت الصفر"، إذ أصيب بحالة شديدة من الرعب.

وسيطر الخوف على الفنان الكوميدي طوال المقلب خاصةً مع سقوطه بقوة من فوق الثلوج، وهجوم النمر والدب على فريق عمل البرنامج. ودفع حسين، رامز جلال على الأرض بغضب، بعد خلعه قناع مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر الذي يتقمّص شخصيته، ولكنه تقبّل بعد ذلك المقلب بصدر رحب.

وسخر رامز من صراخ سامح حسين، وقال إنه لم يسمع مثله طوال حياته، فيما ردّ الكوميديان المصري بأن المقلب شديد الصعوبة ومرعب.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً