برامج

شاهدي.. بكاء وسقوط هنادي الكندري في "رامز تحت الصفر" (فيديو)

شاهدي.. بكاء وسقوط هنادي الكندري في...

محتوى مدفوع

دخلت الممثلة والمذيعة الكويتية هنادي الكندري، في نوبة من البكاء فور اكتشافها مقلب الفنان المصري رامز جلال بأحدث حلقات برنامجه "رامز تحت الصفر". وأصيبت هنادي بحالة من الصدمة والخوف خلال المقلب، إلى جانب سقوطها عدّة مرات فوق الثلوج هربًا من النمر والدب ما أدى لإصابتها برأسها. وتقبّلت الممثلة الكويتية مقلب رامز جلال بروح رياضية دون سبٍّ أو ضرب، لافتةً إلى أنها كانت تشاهده في التلفزيون ولم تكن تتوقع أن تكون واحدةً من ضحاياه في يوم من الأيام. وأضافت الكندري أنها شعرت بتعب من شدّة السقوط والتزلج بشدة من فوق الثلوج ما أدى لإصابتها في رأسها وتجمد أطرافها. وطالب رامز جلال

دخلت الممثلة والمذيعة الكويتية هنادي الكندري، في نوبة من البكاء فور اكتشافها مقلب الفنان المصري رامز جلال بأحدث حلقات برنامجه "رامز تحت الصفر".

وأصيبت هنادي بحالة من الصدمة والخوف خلال المقلب، إلى جانب سقوطها عدّة مرات فوق الثلوج هربًا من النمر والدب ما أدى لإصابتها برأسها.

وتقبّلت الممثلة الكويتية مقلب رامز جلال بروح رياضية دون سبٍّ أو ضرب، لافتةً إلى أنها كانت تشاهده في التلفزيون ولم تكن تتوقع أن تكون واحدةً من ضحاياه في يوم من الأيام.

وأضافت الكندري أنها شعرت بتعب من شدّة السقوط والتزلج بشدة من فوق الثلوج ما أدى لإصابتها في رأسها وتجمد أطرافها. وطالب رامز جلال النجمة الكويتية أن تسامحه، وأن تعلن عن هذا حتى لا يغضب منه الجمهور الكويتي الذي يعشقه.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً