برامج

شاهدي.. أول نجم يكتشف مقلب رامز جلال ويمنعه من تصوير الحلقة (فيديو)

شاهدي.. أول نجم يكتشف مقلب رامز جلا...

واجه الفنان المصري رامز جلال موقفًا صعبًا ببرنامجه "رامز تحت الصفر"، بعد اكتشاف نجم المنتخب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا المعار إلى نادي الرائد السعودي، للمقلب ومنعه تصوير باقي الحلقة رغم كل التجهيزات التي تم إعدادها للضحية. ويعد شيكابالا هو أول ضيف يكتشف مقلب رامز جلال هذا الموسم، إذ شك منذ بداية الحلقة بعد سقوطه من فوق الزلاجات التي تنقله إلى الاستوديو أن الأمور ليست طبيعيةً وأنه سيواجه مقلبًا ما. https://www.youtube.com/watch?v=XU7npg36sGk وفور دخول رامز جلال إلى الأستوديو وهو يرتدي قناع وملابس شخصية لشقيقة مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر التي يتقمّص شخصيتها ظهر على شيكابالا عدم تصديقه أن من تجلس أمامه

واجه الفنان المصري رامز جلال موقفًا صعبًا ببرنامجه "رامز تحت الصفر"، بعد اكتشاف نجم المنتخب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا المعار إلى نادي الرائد السعودي، للمقلب ومنعه تصوير باقي الحلقة رغم كل التجهيزات التي تم إعدادها للضحية.

ويعد شيكابالا هو أول ضيف يكتشف مقلب رامز جلال هذا الموسم، إذ شك منذ بداية الحلقة بعد سقوطه من فوق الزلاجات التي تنقله إلى الاستوديو أن الأمور ليست طبيعيةً وأنه سيواجه مقلبًا ما.

وفور دخول رامز جلال إلى الأستوديو وهو يرتدي قناع وملابس شخصية لشقيقة مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر التي يتقمّص شخصيتها ظهر على شيكابالا عدم تصديقه أن من تجلس أمامه سيدة كما أن طريقة حديثها باللغة الأرجنتينية بشكل خاطىء تمامًا ساهم في أن يصبح شكه يقيناً.

ورفض نجم المنتخب المصري ركوب الزلاجات مجددًا بجوار رامز جلال أو شقيقة كوبر بعد انتهاء حوار الأستوديو حتي يتم استكمال باقي المقلب ويواجه النمر والدب، وقال إنه إذا كان ما يشعر به صحيحًا فإنه لن يصمت.

واضطر رامز جلال إلى الكشف عن هويته وخلع قناع السيدة ما أثار غضب شيكابالا وقام بضرب رامز وأحد العاملين بالبرنامج بشكل قوي بعد أن حاولا تهدئته وانهال عليهما بالسباب.

اترك تعليقاً