برامج

في رامز تحت الصفر.. هنا الزاهد تخنق "كوبر" وبكاء هستيري بالنهاية!

في رامز تحت الصفر.. هنا الزاهد تخنق...

محتوى مدفوع

لحظات عصيبة مرّت على الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" المذاع حصرًا على مجموعة قنوات MBC. من شدّة هلع هنا الزاهد أثناء الهبوط سريعًا بالزلاجة الثلجية كجزء من أفخاخ رامز جلال بالحلقة، تشبثت الممثلة المصرية بربطة عنق رامز الذي ينتحل شخصية هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري فكادت تخنقه. https://www.youtube.com/watch?v=5rCp2qq2xe0 وتعتمد فكرة برنامج "رامز تحت الصفر" على استضافة نجوم في برنامج تمّ تصويره في روسيا، لأنه يتعلّق بكأس العالم، ويشارك فيه الممثل الضحية، مع رامز جلال، الذي يتقمّص شخصية كوبر، ثم تهاجم الدّببة والحيوانات الضارية بعض أعضاء البرنامج لإرهاب الضحية. وفي الفقرة التي ظهرت فيها

لحظات عصيبة مرّت على الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" المذاع حصرًا على مجموعة قنوات MBC.

من شدّة هلع هنا الزاهد أثناء الهبوط سريعًا بالزلاجة الثلجية كجزء من أفخاخ رامز جلال بالحلقة، تشبثت الممثلة المصرية بربطة عنق رامز الذي ينتحل شخصية هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري فكادت تخنقه.

وتعتمد فكرة برنامج "رامز تحت الصفر" على استضافة نجوم في برنامج تمّ تصويره في روسيا، لأنه يتعلّق بكأس العالم، ويشارك فيه الممثل الضحية، مع رامز جلال، الذي يتقمّص شخصية كوبر، ثم تهاجم الدّببة والحيوانات الضارية بعض أعضاء البرنامج لإرهاب الضحية.

وفي الفقرة التي ظهرت فيها هنا الزاهد مع لاعب الكرة السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي مجدي عبدالغني، الذي يظهر بدور مقدّم برنامج رياضي بحضور كوبر، تعرّضت هنا لحرج كبير حينما نقل عبدالغني لكوبر "المزيف" أنها لا تعجب بطريقة لعبه ليهاجمها الأخير طالبًا منها التركيز في الفن أفضل.

وبعد حالة الرعب الكبيرة التي دخلتها هنا الزاهد حينما هاجم الدب المفترض والنمر بعض أفراد فريق عمل البرنامج، دخلت في حالة بكاء هستيري بعدما كشف لها رامز جلال المقلب.

وقالت هنا الزاهد إن قلبها كاد يتوقّف أثناء الهبوط من أعلى الجبل، مؤكدةً أن النمر أصابها بالرعب أكثر من الدب.

اترك تعليقاً