برامج

ماسك كوبر يثير الشّكوك حول مصداقية رامز جلال.. وياسمين صبري تثير السخرية

ماسك كوبر يثير الشّكوك حول مصداقية...

محتوى مدفوع

"هي ياسمين صبري ما شافتش كوبر قبل كده؟ إيه الـ fake دة"، بهذا علّق أحد روّاد مواقع التواصل يُدعى "مانو" على أول حلقة في برنامج "رامز تحت الصفر". لم يكن "مانو" الوحيد الذي لم يقتنع بمقلب رامز جلال فالكثير من روّاد مواقع التواصل شكّكوا في مصداقية برنامج الجديد، بعد حلقة ياسمين صبري.    وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة نجوم في برنامج تمّ تصويره في روسيا، لأنه يتعلّق بكأس العالم، ويشارك فيه الممثل الضحية، مع رامز جلال، الذي يتقمّص شخصية المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، دون دراية الضيف، ثم تهاجم الدّببة والحيوانات الضارية بعض أعضاء البرنامج لإرهاب الضحية. ورأى روّاد

"هي ياسمين صبري ما شافتش كوبر قبل كده؟ إيه الـ fake دة"، بهذا علّق أحد روّاد مواقع التواصل يُدعى "مانو" على أول حلقة في برنامج "رامز تحت الصفر".

لم يكن "مانو" الوحيد الذي لم يقتنع بمقلب رامز جلال فالكثير من روّاد مواقع التواصل شكّكوا في مصداقية برنامج الجديد، بعد حلقة ياسمين صبري.

  

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة نجوم في برنامج تمّ تصويره في روسيا، لأنه يتعلّق بكأس العالم، ويشارك فيه الممثل الضحية، مع رامز جلال، الذي يتقمّص شخصية المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، دون دراية الضيف، ثم تهاجم الدّببة والحيوانات الضارية بعض أعضاء البرنامج لإرهاب الضحية.

ورأى روّاد مواقع التواصل، أنّ هناك فرقاً كبيراً في الشكل بين كوبر، والمكياج الذي اتخذه رامز جلال، ليظهر بشخصية كوبر، فمن غير المنطقي ألا يكون الضيف على علم بشكل كوبر الحقيقي، ويميّز الفرق بسهولة.

ما يزيد من الشّكوك حول مصداقية البرنامج، أنّ نبرة رامز جلال مميّزة، وكانت واضحة، خاصة عندما يهاجم الدّب فريق العمل ليخيف الفنان الضيف.

لم تقف ردود أفعال الجمهور عند حدّ التشكيك، ولكن غالبيتها انصبّت على السخرية من ردّ فعل ياسمين صبري في الحلقة نفسها.

وطوال الحلقة، تفوّهت ياسمين صبري بكلمة "أحيه" وهي كلمة "اسكندرانية" تدلّ على الاعتراض، أو المفاجأة، ما دفع نشطاء مواقع التواصل لتسميتها "ياسمين أحيه صبري".

وسريعاً ما صمّمت صفحات sarcasm الكبيرة على الفيسبوك "كوميكس" تسخر من تكرار استخدام ياسمين صبري لهذه الكلمة، مثل صفحات "فاصل مش إعلامي" التي ركبت صورت ياسمين على جسد كريم عبدالعزيز، في فيلم الباشا تلميذ وهو يحمل خرطوم الإطفاء، ومنه يخرج فيضان من كلمات "أحيه".

واستعانتْ صفحة فبراير الأسد بدور محمد رمضان في فيلم "قلب الأسد"، ليردّ عليها قائلا بـ" قنبلة أحيه".

اترك تعليقاً