برامج

غادة عبدالرازق تصرخ في "رامز تحت الصفر": الحلقة مش هتتذاع!

غادة عبدالرازق تصرخ في "رامز تحت ال...

محتوى مدفوع

صرخت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق في وجه مواطنها النجم رامز جلال، رافضةً عرض حلقتها من برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" الذي يعرض في رمضان هذا العام. وأظهر البرومو الدعائي للبرنامج الذي أطلق اليوم الأربعاء، غادة وهي تهاجم رامز جلال بعد تعرضها للمقلب، وتصرخ في وجهه "مش هتتذاع"، تعبيرًا عن غضبها الشديد بعد تعرضها للمقلب الصعب. وبدا رامز جلال في البرومو متنكرًا في ملامح كوبر، مع تواجد العديد من نجوم الفن والرياضة، وبينهم حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومحمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك المعار للدوري السعودي بالإضافة للعديد من نجوم الفن مثل غادة عبدالرازق وهنا الزاهد. "رامز تحت الصفر"

صرخت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق في وجه مواطنها النجم رامز جلال، رافضةً عرض حلقتها من برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" الذي يعرض في رمضان هذا العام.

وأظهر البرومو الدعائي للبرنامج الذي أطلق اليوم الأربعاء، غادة وهي تهاجم رامز جلال بعد تعرضها للمقلب، وتصرخ في وجهه "مش هتتذاع"، تعبيرًا عن غضبها الشديد بعد تعرضها للمقلب الصعب.

وبدا رامز جلال في البرومو متنكرًا في ملامح كوبر، مع تواجد العديد من نجوم الفن والرياضة، وبينهم حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومحمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك المعار للدوري السعودي بالإضافة للعديد من نجوم الفن مثل غادة عبدالرازق وهنا الزاهد.

"رامز تحت الصفر" هو الاسم الذي تم اختياره لبرنامج رامز الجديد، والذي تم تصويره في روسيا، حيث استغل فكرة إقامة كأس العالم هناك ليقوم باستدراج الضيوف وسط ثلوج روسيا ويخرج عليهم كأنه دب قطبي.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=151&v=3Jp3ptd_SY8
اترك تعليقاً