برامج

هل كانت رحلة دموع تحسين في "ذا فويس" مليئة بالصّعوبات؟

هل كانت رحلة دموع تحسين في "ذا فويس...

محتوى مدفوع

لم يكن طريق دموع تحسين العراقية في برنامج "ذا فويس" سهلاّ، ولكنه لم يكن كذلك صعباً على حنجرة أبهرتْ جميع أعضاء لجنة التحكيم، أسعدتهم أحياناً، وأبكتهم أوقاتاً أخرى، حتى نالتْ ثقة الجمهور، الذي لم يرَ بديلاً عنها كأفضل صوت في موسم البرنامج الرابع. حافظتْ دموع على مستواها طوال مراحل برنامج اكتشاف المواهب الغنائية، ليُجمع عليها الجمهور، وجميع أعضاء لجنة التحكيم. " فوشيا" ترصد مسيرة المتسابقة العراقية دموع تحسين منذ المشاركة في "ذا فويس" حتى التتويج باللقب". ظهر سحر دموع العراقية منذ البداية في مرحلة الصوت، حينما تألقتْ بأغنية " تايبين" التي لفتتْ جميع أعضاء لجنة التحكيم. https://www.youtube.com/watch?v=lXiEDR5hIMk وكانت أحلام الإماراتية،

لم يكن طريق دموع تحسين العراقية في برنامج "ذا فويس" سهلاّ، ولكنه لم يكن كذلك صعباً على حنجرة أبهرتْ جميع أعضاء لجنة التحكيم، أسعدتهم أحياناً، وأبكتهم أوقاتاً أخرى، حتى نالتْ ثقة الجمهور، الذي لم يرَ بديلاً عنها كأفضل صوت في موسم البرنامج الرابع.

حافظتْ دموع على مستواها طوال مراحل برنامج اكتشاف المواهب الغنائية، ليُجمع عليها الجمهور، وجميع أعضاء لجنة التحكيم.

" فوشيا" ترصد مسيرة المتسابقة العراقية دموع تحسين منذ المشاركة في "ذا فويس" حتى التتويج باللقب".

ظهر سحر دموع العراقية منذ البداية في مرحلة الصوت، حينما تألقتْ بأغنية " تايبين" التي لفتتْ جميع أعضاء لجنة التحكيم.

وكانت أحلام الإماراتية، أول من لفّ كرسيه لها، وأتبعتها المطربة اللبنانية أليسا، ولم يستطع المغني اللبناني عاصي الحيلاني، أنْ يقاوم طويلا ليضغط الزر على أمل أنْ تكون من فريقه، لينضمّ المطرب المصري محمد حماقي لبقية أعضاء اللجنة المرحبين بدموع، وبذلك لا يكون واحد من لجنة التحكيم قد أدار ظهره لدموع العراقية.

وبعد محاولات من أعضاء لجنة التحكيم لإغراء دموع للانضمام لكل شخص فيهم، وبعد فترة تتردّد منها اختارتْ دموع المدرّب الذي تنتمي لفريقه، لتكون أحلام، ثم تنزل من على المسرح لتحتضنها.

وفي مرحلة المواجهة، كانت دموع تحسين في منافسة صعبة للغاية مع المتسابقة السورية "همسة منيف" أثناء تقديم أغنية " مثل النسيم"، وهي المواجهة التي حيرت جميع أعضاء لجنة التحكيم، لقوة صوت المتنافسين ولكنّ أحلام استقرّتْ في النهاية على دموع.

اختيار أحلام لدموع في هذه المرحلة لم يكن فقط لنقاء صوتها وأدائها القوي، ولكن لأنها التزمتْ بكل تعليمات مدرّبتها أحلام.

وبدأ الجمهور يقف في صف دموع تحسين، ليرقيها في مرحلة العروض المباشرة للمرحلة التالية، عقب التصويت لصالحها بعدما أطربتهم بأغنية "بس تعود"، مع موال "بعد ما ربك أنطاك".

وفي العرض المباشر الثالث، قدّمت تحسين أغنية "أرجوك أرجوك" وأثنتْ أحلام على أدائها وفخرها بها، بعدما نالتْ إشادة الجميع لتختارها أحلام للاستمرار في المسابقة والعصود لمرحلة أعلى.

وفي العرض المباشر الرابع، تفوّقت دموع على منافسيها أولغا القاضي، والمشترك فيصل الأنصاري من خلال أدائها أغنية "با لطيف أجاني أمس" للفنان حسام الرسام لتحظى بإشادة أعضاء لجنة التحكيم، وحصدتْ أعلى نسبة تصويت من الجمهور، لتصعد أكثر في مراحل المنافسة.

وفي مرحلة النصف النهائي، هزمتْ دموع تحسين منافسها فيصل الانصاري،إذْ حصلتْ على نسبة تصويت أعلى منه، بعدما أبدعتْ في تقديم أغنية "مرني" وبذلك أصبحتْ دموع بأمر الجمهور ممثلة فريق أحلام في النهائي.

وفي ختام مسابقة ذا فويس، حسمتْ العراقية دموع تحسين لقب "أحلى صوت" الموسم الرابع لصالحها، بعد منافسة شرسة مع زملائها يوسف السلطان من فريق عاصي، وهالة مالكي من فريق إليسا، وعصام سرحان من فريق حماقي.

وصوّت الجمهور بأعلى نسبة لدموع، لتنضم للفائزين بألقاب المواسم الثلاثة السابقة، وهم نداء شرارة، وستار سعد، ومراد بوريكي.

وأبدتْ أحلام سعادتها البالغة بفوز دموع تحسين باللقب، وعلقت على حسابها في تويتر قائلة: "ألف مبروووووك ..عروستي وحبيبتي وبنتي دموع ..ألف مبروك للعراق الحبيب”.

اترك تعليقاً