برامج

الحلم اقترب.. من الفائز بلقب "ذا فويس"؟

الحلم اقترب.. من الفائز بلقب "ذا فو...

الحلم نحو الفوز بلقب "أحلى صوت" في العالم العربي أصبح قريباً في الموسم الرابع الذي شهد منافسات كبيرة، كانت أوجها في حلقة نصف النهائي التي عُرضت يوم أمس. ومع اقتراب الموعد النهائي لإسدال الستارة من "ذا فويس" الذي يعرض على شاشة الـ ،mbc ؛ ضمِن أربعة مشتركين تأهلهم للمرحلة النهائية، وهم: عصام سرحان، هالة المالكي، يوسف السلطان، ودموع سوارة. وكان للمشتركين الأربعة حوار مباشر بعد البرنامج مع الإعلامية ناردين فرج، حيث عبّر كل واحد منهم عن أمله في الفوز باللقب، بأشهر برنامج لاكتشاف المواهب. المشترك المغربي عصام سرحان من فريق محمد حماقي، عبّر عن سعادته في الانتقال الى نهائيات برنامج

الحلم نحو الفوز بلقب "أحلى صوت" في العالم العربي أصبح قريباً في الموسم الرابع الذي شهد منافسات كبيرة، كانت أوجها في حلقة نصف النهائي التي عُرضت يوم أمس.

ومع اقتراب الموعد النهائي لإسدال الستارة من "ذا فويس" الذي يعرض على شاشة الـ ،mbc ؛ ضمِن أربعة مشتركين تأهلهم للمرحلة النهائية، وهم: عصام سرحان، هالة المالكي، يوسف السلطان، ودموع سوارة.

وكان للمشتركين الأربعة حوار مباشر بعد البرنامج مع الإعلامية ناردين فرج، حيث عبّر كل واحد منهم عن أمله في الفوز باللقب، بأشهر برنامج لاكتشاف المواهب.

المشترك المغربي عصام سرحان من فريق محمد حماقي، عبّر عن سعادته في الانتقال الى نهائيات برنامج "ذو فويس". وأضاف:"لم أكن أتوقع هذه الكمية من التصويت من قبل الجمهور"، إذ لم يتمكن من وصف مشاعره وهو واقف على المسرح لحظة الإعلان عن انتقاله لنهائيات. وكان محمد حماقي وقبل إعلان نتيجة التصويت وصف عصام بأنه "احلى صوت" وتوقّع بانْ تكون النتيجة لصالحه.

المشتركة الثانية المتأهلة للنهائيات، وهي التونسية هالة المالكي من فريق إليسا، التي اعلنتْ أنها انتظرت 4 مواسم للمشاركة في "ذا فويس" فحسمتْ أمرها، وشاركتْ في الموسم الرابع. وأكّدتْ بأنها كانت مغامرة ممتعة عاشتها بكل تفاصيلها، وهي لم تتوقع الحصول على نسبة تصويت عالية، خصوصاً أنّ المنافسة كانت قوية جداً مع زميلها المصري خالد حلمي، الذي تمنّت أنْ تقدّم معه ديو غنائي بعد البرنامج.

وبرز توتر المشترك يوسف السلطان من الكويت في إطلالته الأخيرة قائلاً "قمة التوتر أن تكون أول الصاعدين إلى المسرح". وأضاف بأنه لم يكن يستطيع سماع نفسه في بداية الغناء، بسبب عطل طارىء، ليتجاوز تلك اللحظات وينتقل الى الحلقة الختامية. ووجّه تحياته لمدربه عاصي الحلاني، واصفاً إياه بالفارس، لأنه استطاع أنْ يرفع معنوياته عبر ملاحظاته الجيدة، اثناء التدريبات.

ْالمشتركة الاخيرة المنتقلة إلى نهائيات البرنامج، هي العراقية دموع سوارة، من فريق أحلام التي عبّرتْ عن فرحتها الكبيرة بأنها "ولعت المسرح" من خلال أدائها لموال عراقي، واستمتع الجمهور بما قدّمته. وأعلنت بأن أغنية الختام ستكون بالطبع عراقية، ووجّهت رسالة إلى مدربتها أحلام فقالت لها :"أحبك وأموت عليكي وأنت كبرتيني من خلال ملاحظاتك".

أربعة مشاركين يتواجهون في حلقة الأسبوع المقبل من البرنامج، وإنْ كانت الأنظار والتوقعات تتّجه صوب العراقية دموع، التي رشّحتها أحلام بقوة للفوز باللقب واصفة صوتها بالنادر. لكن مفاجآت اللحظات الأخيرة قد تقلب المقاييس صوب عصام سرحان، الذي قال محمد حماقي عن صوته بإنه "عظمة على عظمة". أم ستخطف اللقب هالة المالكي التي عبرت إليسا عن سعادتها بأدائها لأغنية "ما تفوتنيش أنا وحدي". ولربما يكون الفائز يوسف السلطان، الذي يقدّم اللون الغربي في البرنامج، خصوصاً بعدما وصفه عاصي الحلاني بالبطل!

اترك تعليقاً