برامج

آدم يعلن حبه لهيفاء وهبي.. ويحقق حلم نجم ذا فويس كيدز!

آدم يعلن حبه لهيفاء وهبي.. ويحقق حل...

محتوى مدفوع

أكد الفنان اللبناني آدم بأنه لم يصل بعد إلى النجومية التي يحلم بتحقيقها، وبأنه لا يزال في بداياته بالرغم من النجاحات التي حققها من خلال أغنياته، وحفلاته. وأضاف آدم بأنه يحب النجومية ولكنه لا يحب أن يعيش حياة النجوم، وقال: "هناك الكثير من النجوم على الساحة الفنية ولكن البعض لا يستحق هذا اللقب". آدم أعلن بأنه بدأ الغناء بعمر الـ 15 وهو يبلغ اليوم 30 سنة، ولكنه لا يزال يمتلك قلب طفل ويحب أن يلعب "الفوتبول والبلاي ستايشن" وأن يركب "الموتوسيكل"، ويقود سيارته بسرعة. وكشف آدم خلال حلوله ضيفا على برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد عبر شاشة الـLBCI

أكد الفنان اللبناني آدم بأنه لم يصل بعد إلى النجومية التي يحلم بتحقيقها، وبأنه لا يزال في بداياته بالرغم من النجاحات التي حققها من خلال أغنياته، وحفلاته.

وأضاف آدم بأنه يحب النجومية ولكنه لا يحب أن يعيش حياة النجوم، وقال: "هناك الكثير من النجوم على الساحة الفنية ولكن البعض لا يستحق هذا اللقب".

آدم أعلن بأنه بدأ الغناء بعمر الـ 15 وهو يبلغ اليوم 30 سنة، ولكنه لا يزال يمتلك قلب طفل ويحب أن يلعب "الفوتبول والبلاي ستايشن" وأن يركب "الموتوسيكل"، ويقود سيارته بسرعة.

وكشف آدم خلال حلوله ضيفا على برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد عبر شاشة الـLBCI بأن النجومية في عمر صغير لديها جانب إيجابي وجانب سلبي تتمثل بأنه لم يعش طفولته كما يجب.

وأعلن آدم في الحلقة عن محبته الكبيرة لهيفا وهبي وقدم لها أغنية "يا حياة قلبي"، وتمنى أن تكون فتاة أحلامه شبيهة للفنانة هيفا وهبي.

وخلال الحلقة حقق آدم حلم نجم "ذا فويس كيدز" يائيل القاسم بأن التقاه وجها لوجه في الحلقة وقدم معه "خلصت الحكاية"، فأكد آدم بأن يائيل سيكون نجم الغد، وأعلن بأنه سيقدم له كل الدعم المطلوب، وبأنه جاهز لمساعدته ساعة يشاء.

وكشف آدم خلال الحلقة عن تعاون جديد يجمعه بالفنان مروان خوري دون الدخول في تفاصيله، وبارك للفنانة شيرين عبدالوهاب بزواجها من حسام حبيب وأهداها أغنية "مشاعر"، ووجه أطيب التحيات لسلطان الطرب جورج وسوف وقدم له أغنية "كلام الناس"، و"كيفك إنت" و"قديش كان في ناس" للسيدة فيروز.

اترك تعليقاً