برامج

مشترك كويتي يشعل حرب المزايدات بين نجوم برنامج "ذا فويس"

مشترك كويتي يشعل حرب المزايدات بين...

محتوى مدفوع

حلقة حماسية بامتياز شهدها جمهور برنامج the voive مساء أمس السبت عبر شاشة الـ"إم بي سي"، حيث شهدت الحلقة المواجهة الأعنف بين المدربين الأربعة إليسا،وعاصي الحلاني، وأحلام، ومحمد حماقي، بعد الأداء الرائع الذي قدمه المشترك الكويتي حسن العطار لأغنيتي "قالوا الحب"  للفنان رابح صقر و Lay Me   لسام سميث ما أبهر المدربين، وأشعل حرب المزايدات فيما بينهم للفوز به. إليسا عرضت علية تذكرة سفر vip  يتمكن من خلالها السفر لحضور حفلات المدربين برفقتها في جميع أنحاء العالم بما فيهم حفل أحلام على مسرح دولبي في هولييود وهددته بإمكانية الزعل منه "والكل يعرف عندما أزعل". أمّا أحلام فعرضت عليه المشاركة بالغناء معها على

حلقة حماسية بامتياز شهدها جمهور برنامج the voive مساء أمس السبت عبر شاشة الـ"إم بي سي"، حيث شهدت الحلقة المواجهة الأعنف بين المدربين الأربعة إليسا،وعاصي الحلاني، وأحلام، ومحمد حماقي، بعد الأداء الرائع الذي قدمه المشترك الكويتي حسن العطار لأغنيتي "قالوا الحب"  للفنان رابح صقر و Lay Me   لسام سميث ما أبهر المدربين، وأشعل حرب المزايدات فيما بينهم للفوز به.

إليسا عرضت علية تذكرة سفر vip  يتمكن من خلالها السفر لحضور حفلات المدربين برفقتها في جميع أنحاء العالم بما فيهم حفل أحلام على مسرح دولبي في هولييود وهددته بإمكانية الزعل منه "والكل يعرف عندما أزعل".

أمّا أحلام فعرضت عليه المشاركة بالغناء معها على مسرح دولبي الشهير في هوليوود، وأكدت له بأنها ستنسحب من البرنامج في حال لم يختارها هي.

أما عاصي الحلاني فأكد لحسن العطار أنه في حال اختاره سيعتزل الغناء ويتفرغ لإدارة أعماله كما قدم له مجموعة قمصان كانت وجه الخير عليه كما قال.

وحده محمد حماقي التزم الصمت ولم يدخل في بازار المزايدات وأكد أنه لن يقدم أي شيء للمشترك سوى الفن والموسيقى .

وبعد الإحراج الكبير الذي تعرض له المشترك الكويتي حسن العطار أكد أن عروض المدربين كانت أكثر من رائعة ولكنه في النهاية اختار إليسا ليكون آخر المنضمين إلى فريقها .

اترك تعليقاً