برامج

برنامج "أراب غوت تالنت" يعود بموسمه الجديد

برنامج "أراب غوت تالنت" يعود بموسمه...

محتوى مدفوع

  فجر إلاعلامي علي جابر مفاجأة سارة لجمهوره من خلال الإعلان عن عودة برنامج "أراب غوت تالنت"بموسمه السادس الجديد، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر. ومن المقرر أن تضم لجنة تحكيم هذا البرنامج كلا من الفنانة اللبنانية نجوى كرم وأحمد حلمي وعلي جبر، لاختيار الأفضل من بين المشتركين. وإلى الآن لم يتم الكشف عن مصير عودة الفنان السعودي ناصر القصبي إلى لجنة التحكيم بعدما اعتذر عن المشاركة في الموسم الماضي من البرنامج لانشغاله في تصوير الأعمال الفنية. وكانت فضائية "إم بي سي" نشرت بيانًا رسميًا لإعلان عودة البرنامج والذي جاء نصه: "هل لديك موهبة في مجالات الفن، الرياضة، الرسم، الشعر،

 

فجر إلاعلامي علي جابر مفاجأة سارة لجمهوره من خلال الإعلان عن عودة برنامج "أراب غوت تالنت"بموسمه السادس الجديد، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر.

ومن المقرر أن تضم لجنة تحكيم هذا البرنامج كلا من الفنانة اللبنانية نجوى كرم وأحمد حلمي وعلي جبر، لاختيار الأفضل من بين المشتركين.

وإلى الآن لم يتم الكشف عن مصير عودة الفنان السعودي ناصر القصبي إلى لجنة التحكيم بعدما اعتذر عن المشاركة في الموسم الماضي من البرنامج لانشغاله في تصوير الأعمال الفنية.

وكانت فضائية "إم بي سي" نشرت بيانًا رسميًا لإعلان عودة البرنامج والذي جاء نصه: "هل لديك موهبة في مجالات الفن، الرياضة، الرسم، الشعر، الحساب الفوري، الاستعراض وغيرها من المجالات؟ هل تعتبر أن موهبتك غريبة وفريدة من نوعها وتستحق الوصول إلى الجمهور؟ اترك المرآة، وودع أصدقاءك وانضمّ إلينا في الموسم السادس من Arabs Got Talent.. الفرصة الأخيرة بين يديك اليوم، إذ يمكنك المشاركة من أي مكان في العالم وتكون أنت نجم الموسم وتصل موهبتك وإبداعك إلى الجمهور.. شارك الآن واقتنص فرصتك".

اترك تعليقاً