برامج

بعد استبعاد الأطفال السوريين.. عابد فهد يهاجم "ذا فويس كيدز"!

بعد استبعاد الأطفال السوريين.. عابد...

هاجم الفنان السوري عابد فهد برنامج "ذا فويس كيدز" بعد خروج المتسابقين السوريين من تصفيات البرنامج إثر استبعادهم من قبل النجوم الثلاثة بلجنة التحكيم "كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم". وأبدى فهد غضبه في تغريدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من استبعاد أطفال وطنه من المنافسات النهائية، قائلاً: "اللي عم يصير بذا ڤويس كيدز شيزوفرينيا بين الفن والسياسة، والطفولة ضحيه المستثمرين". وكان النشطاء السوريون قد شنوا حملة غضب ضد البرنامج مؤكدين أن نجوم "ذا فويس" ظلموا أطفال وطنهم رغم مواهبهم الكبيرة وأصواتهم المميزة، وكأن استبعادهم كان مقصودًا. واندهش رواد مواقع التواصل من بكاء الفنانة نانسي عجرم خلال غناء

هاجم الفنان السوري عابد فهد برنامج "ذا فويس كيدز" بعد خروج المتسابقين السوريين من تصفيات البرنامج إثر استبعادهم من قبل النجوم الثلاثة بلجنة التحكيم "كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم".

وأبدى فهد غضبه في تغريدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من استبعاد أطفال وطنه من المنافسات النهائية، قائلاً: "اللي عم يصير بذا ڤويس كيدز شيزوفرينيا بين الفن والسياسة، والطفولة ضحيه المستثمرين".

وكان النشطاء السوريون قد شنوا حملة غضب ضد البرنامج مؤكدين أن نجوم "ذا فويس" ظلموا أطفال وطنهم رغم مواهبهم الكبيرة وأصواتهم المميزة، وكأن استبعادهم كان مقصودًا.

واندهش رواد مواقع التواصل من بكاء الفنانة نانسي عجرم خلال غناء الطفل السوري يائيل القاسم، ورغم ذلك ترفض اختياره بنهاية الحلقة واختارت متسابقين آخرين.

اترك تعليقاً