برامج

The Voice Kids الموعد أصبح قريباً.. وهكذا أطلّت لجنة التحكيم!

The Voice Kids الموعد أصبح قريباً.....

محتوى مدفوع

بطريقة ذكية وجذابة، أعلنت شبكة الـmbc عن الموعد الرسمي لانطلاق  برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة the voice kids في موسمه الثاني، وذلك مساء السبت المقبل 2 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية. https://twitter.com/MBCTheVoiceKids/status/935173801154924544   وكان القائمون على البرنامج قد نشروا الإعلان عبر موقع تويتر، بمقطع فيديو لكل نجم من لجنة حكم البرنامج وهم كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني، حيث يظهر كل واحد منهم  وهو يغني بصوت أحد الأطفال المشتركين. https://twitter.com/MBCTheVoiceKids/status/935191635297820672   نشير إلى  أن البرنامج في دورته الأولى حقق نسبة مشاهدة عالية جداً فاقت كل برامج اكتشاف المواهب للكبار، وفازت فيه الطفلة اللبنانية لين حايك. https://twitter.com/MBCTheVoiceKids/status/935200929263087618

بطريقة ذكية وجذابة، أعلنت شبكة الـmbc عن الموعد الرسمي لانطلاق  برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة the voice kids في موسمه الثاني، وذلك مساء السبت المقبل 2 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

وكان القائمون على البرنامج قد نشروا الإعلان عبر موقع تويتر، بمقطع فيديو لكل نجم من لجنة حكم البرنامج وهم كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني، حيث يظهر كل واحد منهم  وهو يغني بصوت أحد الأطفال المشتركين.

 

نشير إلى  أن البرنامج في دورته الأولى حقق نسبة مشاهدة عالية جداً فاقت كل برامج اكتشاف المواهب للكبار، وفازت فيه الطفلة اللبنانية لين حايك.

 

على صعيد آخر، أطلق النجم المصري تامر حسني على صفحة برنامج the voice kids على موقع تويتر كليب "انت شاهد" الذي جمعه بفريقه من الموسم الأول للبرنامج.

 
اترك تعليقاً