برامج

بعد استبعاد أحلام.. 5 ملايين دولار كلفة إعادة تصوير "ذا فويس"

بعد استبعاد أحلام.. 5 ملايين دولار...

محتوى مدفوع

لا شك أن قرار استبدال النجمة الإماراتية أحلام بالنجمة الكويتية نوال أثار ردود فعل إيجابية وسلبية، ومما لا شك فيه أن هناك آثارا مادية لم تظهر بعد على خلفية هذا القرار، والذي تم اتخاذه بعد انتقاد أحلام لأوبريت "قولو لقطر" من خلال تغريدتها الشهيرة التي كتبتها حول الفن الجميل في الوقت الذي تم فيه إطلاق الأوبريت. مجموعة الـmbc ولغاية اليوم اكتفت ببيان يتضمن كلمات معدودة أكدت فيه أن فريق الإنتاج في MBC يعمل حالياً على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل، ولكن ما هي هذه التعديلات وكيف ستتم معالجتها؟ وفي معلومات خاصة لموقع فوشيا فإن كلفة إعادة

لا شك أن قرار استبدال النجمة الإماراتية أحلام بالنجمة الكويتية نوال أثار ردود فعل إيجابية وسلبية، ومما لا شك فيه أن هناك آثارا مادية لم تظهر بعد على خلفية هذا القرار، والذي تم اتخاذه بعد انتقاد أحلام لأوبريت "قولو لقطر" من خلال تغريدتها الشهيرة التي كتبتها حول الفن الجميل في الوقت الذي تم فيه إطلاق الأوبريت.

مجموعة الـmbc ولغاية اليوم اكتفت ببيان يتضمن كلمات معدودة أكدت فيه أن فريق الإنتاج في MBC يعمل حالياً على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل، ولكن ما هي هذه التعديلات وكيف ستتم معالجتها؟

وفي معلومات خاصة لموقع فوشيا فإن كلفة إعادة تصوير البرنامج من بدايته سيكلف المحطة مبلغا ضخما  وقدره 5 ملايين دولار أمركي، فكيف ستعالج الـmbc هذا الموضوع في ظل التطورات الحاصلة على الساحة الإعلامية العربية؟ وما هو القرار التي ستتخذه إدارة المحطة؟

بالطبع موضوع استبعاد أحلام الذي اتخذ لأسباب سياسية انعكس على المحطة في الشق الفني والإعلامي والمادي، فكيف ستتم معالجة هذا الأمر؟

الأكيد في الموضوع أن شبكة الـmbc ستطلق برنامج "ذا فويس كيدز" في حلقته المصورة ومن ثم المباشرة، وتم تأجيل "ذا فويس" للسنة المقبلة وسيتم بثه في حال وُجد الحل المناسب من قبل شركة "تالبا الشرق الأوسط " المنتجة للبرنامج، وإلا سيغيب حتما الموسم الرابع عن الشاشة لأجل غير مُسمى.

كل الحلول المطروحة لغاية اليوم هي حلول صعبة التنفيذ إن كان من ناحية المعلنين أو المشتركين ومواعيد لجنة التحكيم، والأهم من الناحية المادية والكلفة المرتفعة جداً لإعادة تصوير المراحل الأولى من البرنامج وهي مرحلة "الصوت وبس" ومرحلة "المواجهة".

اترك تعليقاً