برامج

بعد استبعاد أحلام من "ذا فويس" والاستعانة بنوال الكويتية.. الـ MBC تكتفي بهذا الكلام!

بعد استبعاد أحلام من "ذا فويس" والا...

أعلنت شبكة قنوات "Mbc" في بيان رسمي استبعاد الفنانة أحلام من لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، لافتةً إلى أنه طرأ تعديل على هوية لجنة الحكام حلّت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بدلاً من أحلام. وقالت "إم بي سي" في بيان مقتضب نشرته على الصفحة الرسمية لبرنامج "ذا فويس" على موقع "تويتر" إن فريق الإنتاج يعمل في الوقت الحالي على إتمام التعديلات اللوجيستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل. وكان أوبريت "قولوا لقطر" قد تسبب في الإطاحة بالفنانة أحلام من لجنة تحكيم "ذا فويس" واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية بعد وصفها للأوبريت بأنه بعيد عن الفن الراقي. وسادت حالة من

أعلنت شبكة قنوات "Mbc" في بيان رسمي استبعاد الفنانة أحلام من لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، لافتةً إلى أنه طرأ تعديل على هوية لجنة الحكام حلّت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بدلاً من أحلام.

وقالت "إم بي سي" في بيان مقتضب نشرته على الصفحة الرسمية لبرنامج "ذا فويس" على موقع "تويتر" إن فريق الإنتاج يعمل في الوقت الحالي على إتمام التعديلات اللوجيستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل.

وكان أوبريت "قولوا لقطر" قد تسبب في الإطاحة بالفنانة أحلام من لجنة تحكيم "ذا فويس" واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية بعد وصفها للأوبريت بأنه بعيد عن الفن الراقي.

وسادت حالة من الانقسام والخلاف بين روّاد موقع التغريدات العالمي "تويتر" بعد استبعاد شبكة قنوات "ام بي سي" للفنانة أحلام من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

ورأى بعض النشطاء الخليجيين أن القرار صائب خاصةً أن أحلام لم تقف بجوار بلادها التي اتخذت موقفاً واضحاً ضد السياسات القطرية المعادية للخليج، وتحاول دائما الدمج بين "السياسة والفن" والدفاع عن قطر.

وقال نشطاء آخرون إن إعلان الفنانة نوال الكويتية عبر صفحتها على موقع "تويتر" سعادتها بترشيح "إم بي سي" لها للمشاركة في لجنة تحكيم "ذا فويس" أمر غير جيد ولا يتناسب مع أخلاق النجمة الخليجية الكبيرة التي كان من الواجب عليها أن تقف بجوار أحلام.

اترك تعليقاً