برامج

هاني شاكر: أحب إليسا.. ولست ضد الخضوع لعمليات التجميل!

هاني شاكر: أحب إليسا.. ولست ضد الخض...

أطل أمير الغناء العربي هاني شاكر في برنامج "أحلى ناس" عبر محطة الجديد مع الإعلامية رابعة الزيات، في حلقة اتسمت بالتواضع والحوار الراقي والصريح. تحدث شاكر في بداية الحلقة عن الطفولة والمدرسة، وقال بأنه لم يكن كسولا ولا متفوقاً، فهو ومن الصغر كانت اهتماماته موسيقية،  وكشف أنه بعمر الـ 14 أحب رفيقته في المدرسة، وأضاف:" منذ صغري كنت أمتلك مواصفات النجومية" وعن خدمة العلم قال :"استفدت من حياة الجيش وتعلمت منها الطاعة والالتزام والأدب". النجاح الفني في السابق كان نجاحاً حقيقياً هذا ما قاله هاني شاكر لرابعة، وأضاف :" أما اليوم فهناك شركات متخصصة بزيادة عدد المتابعين، أنا لست ناشطاً

أطل أمير الغناء العربي هاني شاكر في برنامج "أحلى ناس" عبر محطة الجديد مع الإعلامية رابعة الزيات، في حلقة اتسمت بالتواضع والحوار الراقي والصريح.

تحدث شاكر في بداية الحلقة عن الطفولة والمدرسة، وقال بأنه لم يكن كسولا ولا متفوقاً، فهو ومن الصغر كانت اهتماماته موسيقية،  وكشف أنه بعمر الـ 14 أحب رفيقته في المدرسة، وأضاف:" منذ صغري كنت أمتلك مواصفات النجومية" وعن خدمة العلم قال :"استفدت من حياة الجيش وتعلمت منها الطاعة والالتزام والأدب".

النجاح الفني في السابق كان نجاحاً حقيقياً هذا ما قاله هاني شاكر لرابعة، وأضاف :" أما اليوم فهناك شركات متخصصة بزيادة عدد المتابعين، أنا لست ناشطاً على السوشال ميديا، وهناك من يدير صفحاتي الشخصية".

وعن اعتراضه على غناء النجم العراقي كاظم الساهر في قطر قال شاكر:" أنا لست وصياً على الفنان كاظم الساهر، ولكن محمد عبده رفض الغناء في قطر بعكس كاظم الساهر، الحكومة القطرية تنتهج سياسات مدمّرة في المنطقة، لذلك أرفض الغناء هناك".

وختم شاكر الموضوع بالقول:"أي دولة تدعم الإرهاب يجب ان أقاطعها مع احترامي الشديد للشعب القطري".

وعن الثورة المصرية،  أكد هاني بانه كان مؤيداً لها في البداية ولكن : " الإخوان سرقوا الثورة وأخذونا إلى مكان بعيد عنها ، لذلك شجّعتها في البداية وتراجعت عنها لاحقاً  بعد اكتشاف خباياها، وعندما وضع الإخوان أيديهم عليها، تراجعت الأغلبية".

وفي حديثه عن الفن أعرب هاني شاكر عن حبه للنجمة اللبنانية اليسا، وأضاف:" أحب وأقدّر الفنانة نجوى كرم وانا مستعد أن أغني اللبناني معها "، وعن تأثره بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ قال هاني:" لولا صوت عبد الحليم حافظ لما فكّرت في الغناء، إنه مثالي الأعلى والصوت المفضّل بالنسبة إلي، الحليم شاهد إحدى حفلاتي وشجّعني على الغناء وغنّى معي كدة برضه يا قمر ولكن للأسف لم يتمّ تصوير هذا الحفل" ، وأعلن بأنه يحب أن يسمع أيّ أغنية من أغنياته بصوت  الفنان مروان خوري لأنه يحبّ مدرسته الفنيّة، وأضاف:"أرغب بالغناء للفنان مروان خوري، وأحبّ إحساسه كثيراً ".

وفي رده على رابعة حول النجم الذي يراه خليفة له بعد عمر طويل أجاب شاكر:" كل صوت يعتمد على الإحساس والرومانسية يكون حتما من مدرستي".  

وعن العائلة والزواج، أشار  شاكر إلى أنه ارتبط بزوجته بطريقة تقليدية؛ ولكنه أصبح يحبها كثيرا بعد الزواج:" الحب الذي يأتي بعد الزواج أصدق وأعمق"، وصرّح في  الحلقة بأنه يخاف الله، ولكنه عاتبه بعد وفاة ابنته دينا، فهي كانت شعلة من الحب.

وعن العمر، أكد شاكر بأنه لا يخاف الموت، ولكنه لا يحب أن يصل لعمر المئة سنة " صعب قوي، حيبقى الواحد تعبان ومش سامع" وأعلن بأنه لا يحب التجاعيد وبأنه يستعمل الكريمات للمحافظة على نضارة وجهه، ولا مانع لديه من إجراء عمليات التجميل.

اترك تعليقاً