برامج

نجوم "ذا فويس" يعلنون انتهاء مرحلة المواجهة.. وحماقي أقلهم تفاعلاً!

نجوم "ذا فويس" يعلنون انتهاء مرحلة...

محتوى مدفوع

أعلن نجوم لجنة تحكيم الموسم الرابع من "ذا فويس"، انتهاء المرحلة الثانية من البرنامج "المواجهة المباشرة"، والاستعداد لمرحلة العروض المباشرة التي ستتم بعد عرض مرحلتي "الصوت والمواجهة المباشرة" على قناة "إم بي سي" ديسمبر المقبل. وأعلن عاصي الحلاني انتهاء المواجهات من خلال نشر صورة له عبر صفحته بموقع إنستغرام بستوديو "ذا فويس"، قائلًا: "انتهت المواجهة.. دقت ساعة الصفر.. 6 مواهب واعدة في فريقي انتقلت للعروض المباشرة من ذا فويس.. مين الملك". https://twitter.com/assihallani/status/920064712221581312   وأشارت إليسا عبر صفحتها بموقع تويتر إلى أنها تخوض آخر يوم بالمواجهات المباشرة، وتستعد مع فريقها النهائي لمرحلة العروض المباشرة. https://twitter.com/elissakh/status/919680881979256832   فيما اكتفت الفنانة الإماراتية أحلام

أعلن نجوم لجنة تحكيم الموسم الرابع من "ذا فويس"، انتهاء المرحلة الثانية من البرنامج "المواجهة المباشرة"، والاستعداد لمرحلة العروض المباشرة التي ستتم بعد عرض مرحلتي "الصوت والمواجهة المباشرة" على قناة "إم بي سي" ديسمبر المقبل.

وأعلن عاصي الحلاني انتهاء المواجهات من خلال نشر صورة له عبر صفحته بموقع إنستغرام بستوديو "ذا فويس"، قائلًا: "انتهت المواجهة.. دقت ساعة الصفر.. 6 مواهب واعدة في فريقي انتقلت للعروض المباشرة من ذا فويس.. مين الملك".

 

وأشارت إليسا عبر صفحتها بموقع تويتر إلى أنها تخوض آخر يوم بالمواجهات المباشرة، وتستعد مع فريقها النهائي لمرحلة العروض المباشرة.

 

فيما اكتفت الفنانة الإماراتية أحلام بإعادة نشر تغريدة مدرب فريقها الذي اختارته ليكون مساعدًا لها وهو الملحن السعودي ناصر الصالح عبر صفحتها بتويتر، الذي أعلن انتهاء تصوير آخر حلقات المواجهات من برنامج ذا فويس، قائلًا: "الحمدلله حصدنا أصواتا ومواهب تبشر بالخير شكرًا لقناة إم بي سي والشكر للملكة أحلام".

وغردت النجمة الإماراتية بعده قائلة: "حَسْبِـيَ الله لا إِلَـهَ إِلاَّ هُـوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْـتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَـرْشِ الْعَظِيمِ".

بينما لم ينشر الفنان محمد حماقي أي أخبار أو صور عن انتهاء مرحلة المواجهات المباشرة، والذي يعد الأقل تفاعلا بين كل نجوم "ذا فويس" مع جمهوره على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً