برامج

كارين سلامة لـ "فوشيا": سقف النقد في "تيلي ستار" سيرتفع .. حتى بعد أن أصبحتُ ممثلة!

كارين سلامة لـ "فوشيا": سقف النقد ف...

تستعد الإعلامية اللبنانية كارين سلامة للعودة إلى جمهورها من خلال برنامج "تيلي ستار"، في موسمه الرابع، وسيعرض البرنامج  مساء كل خميس في تمام الساعة التاسعة والنصف، عبر شاشة تلفزيون المستقبل. وسينطلق البرنامج في حلة جديدة بأفكار مستحدثة، وفي اتصال خاص أكّدت كارين لفوشيا، أنها سعيدة بالعودة للقاء جمهورالبرنامج، الذي أثبت خلال مواسمه السابقة نجاحاً كبيراً، ما جعل إدارة التلفزيون تجدد له موسما رابعا. وعن سقف النقد ولا سيما أنها بدأت بخوض غمار التمثيل، وإن كان سيؤثر على مسارها الجديد وستأخذ هذا الامر بعين الاعتبار؟ أجابت كارين: سقف النقد سيكون أعلى من المواسم السابقة وأنا أعد بذلك. وعن نوعية الضيوف قالت:

تستعد الإعلامية اللبنانية كارين سلامة للعودة إلى جمهورها من خلال برنامج "تيلي ستار"، في موسمه الرابع، وسيعرض البرنامج  مساء كل خميس في تمام الساعة التاسعة والنصف، عبر شاشة تلفزيون المستقبل.

وسينطلق البرنامج في حلة جديدة بأفكار مستحدثة، وفي اتصال خاص أكّدت كارين لفوشيا، أنها سعيدة بالعودة للقاء جمهورالبرنامج، الذي أثبت خلال مواسمه السابقة نجاحاً كبيراً، ما جعل إدارة التلفزيون تجدد له موسما رابعا.

وعن سقف النقد ولا سيما أنها بدأت بخوض غمار التمثيل، وإن كان سيؤثر على مسارها الجديد وستأخذ هذا الامر بعين الاعتبار؟ أجابت كارين: سقف النقد سيكون أعلى من المواسم السابقة وأنا أعد بذلك.

وعن نوعية الضيوف قالت: الضيوف أغلبيتهم من أهل الصحافة، باستثناء بعض الضيوف من مجالات أخرى في حال قدموا أي عمل ضخم ومهم ضجت به البلد، والموسم الرابع سيحتوي على تقارير أكثر، وحتما على فقرات جديدة، وعلى الأخبار الحصرية الخاصة بالبرنامج غير تلك المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي".

اترك تعليقاً