برامج

أحلام تغيب عن لجنة تحكيم "ذا فويس".. وعاصي الحلاني يؤكد معلومات فوشيا!

أحلام تغيب عن لجنة تحكيم "ذا فويس"....

غابت الفنانة الإماراتية أحلام عن أول صورة للجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" الجديدة بعد إعلانها الانضمام رسميًا للبرنامج في موسمه الرابع. ونشر الفنان عاصي الحلاني عبر صفحته على موقع إنستغرام أول صورة للجنة الجديدة مع بدء التحضيرات للموسم الجديد، إذ ظهر بجواره على كراسي التحكيم الفنان محمد حماقي والفنانة إليسا. https://www.instagram.com/p/BYscGIsn9Yn/?taken-by=assielhallaniofficial وعلق النجم اللبناني على الصورة، قائلا: "أعلن رسمياً مشاركتي ببرنامج ذا فويس مع كل من زملائي ‎‏إليسا، ومحمد حماقي، وأحلام، من أجواء التحضيرات مساء أمس، وينقصنا بالصورة أحلام". وتنهي هذه الصورة الجدل الكبير الذي دار حول الأسماء الجديدة للجنة تحكيم "ذا فويس" خلال الأيام الماضية بعد انسحاب نجومه الثلاثة

غابت الفنانة الإماراتية أحلام عن أول صورة للجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" الجديدة بعد إعلانها الانضمام رسميًا للبرنامج في موسمه الرابع.

ونشر الفنان عاصي الحلاني عبر صفحته على موقع إنستغرام أول صورة للجنة الجديدة مع بدء التحضيرات للموسم الجديد، إذ ظهر بجواره على كراسي التحكيم الفنان محمد حماقي والفنانة إليسا.

وعلق النجم اللبناني على الصورة، قائلا: "أعلن رسمياً مشاركتي ببرنامج ذا فويس مع كل من زملائي ‎‏إليسا، ومحمد حماقي، وأحلام، من أجواء التحضيرات مساء أمس، وينقصنا بالصورة أحلام".

وتنهي هذه الصورة الجدل الكبير الذي دار حول الأسماء الجديدة للجنة تحكيم "ذا فويس" خلال الأيام الماضية بعد انسحاب نجومه الثلاثة الكبار "كاظم الساهر وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي"، بعد مشاركتهم في تقديم ثلاثة مواسم ناجحة للبرنامج على قناة "ام بي سي".

وكان موقع "فوشيا" أول من أعلن عن أسماء لجنة تحكيم البرنامج الجديدة، وتفرّد بنشرها في مقال خاص عن الموضوع، فيما كانت الترجيحات ناشطة ومروجة لأسماء كبيرة، لدرجة أنها شملت معظم أسماء نجوم الوطن العربي.

اترك تعليقاً