برامج

بعد 20 عامًا.. نيشان بدور هزيل لا يناسب قامته الإعلامية!

بعد 20 عامًا.. نيشان بدور هزيل لا ي...

محتوى مدفوع

لا أحد يستطيع أن ينكر أن الإعلامي اللبناني نيشان أدهشنا خلال السنوات السابقة ببرامجه الحوارية المميزة وثقافته وأدائه العالي الذي يقارب إعلاميين عالميين ولا يقل عنهم. الملفت في رمضان الحالي حضوره الشاحب، وهو ما يدفعنا للتساؤل: لماذا قبل الظهور بإطلالة أقل من قامته وموهبته وحسه العالي الذي يترك بصمته في خارطة البرامج العربية؟ يفاجئنا هذا العام بما يقوم به من دور هزيل لا يتناسب مع قامته الإعلامية التي تمتد لأكثر من 20 عاما من الخبرة والتجربة، حيث يشارك في البرنامج الكوميدي "رامز تحت الارض"، ويؤدي دور سطحي من خلال حوار فني سريع داص بغية استغلال وإيقاع النجوم في شبكة رامز

لا أحد يستطيع أن ينكر أن الإعلامي اللبناني نيشان أدهشنا خلال السنوات السابقة ببرامجه الحوارية المميزة وثقافته وأدائه العالي الذي يقارب إعلاميين عالميين ولا يقل عنهم.

الملفت في رمضان الحالي حضوره الشاحب، وهو ما يدفعنا للتساؤل: لماذا قبل الظهور بإطلالة أقل من قامته وموهبته وحسه العالي الذي يترك بصمته في خارطة البرامج العربية؟

يفاجئنا هذا العام بما يقوم به من دور هزيل لا يتناسب مع قامته الإعلامية التي تمتد لأكثر من 20 عاما من الخبرة والتجربة، حيث يشارك في البرنامج الكوميدي "رامز تحت الارض"، ويؤدي دور سطحي من خلال حوار فني سريع داص بغية استغلال وإيقاع النجوم في شبكة رامز جلال ضمن سلسلة من تهريج فارغ لا قيمة له.

مشاركة نيشان في هذا البرنامج أثارت استغراب عدد كبير من النقاد والمتابعين والجمهور الذين وصفو المشاركة بالسطحية والفارغة من أي مضمون.

كما أثار انزعاج الفنانين من محاولته الإيقاع بهم رافضين استغلالهم بشدة ومنهم: نانسي عجرم، لطيفة العرفاوي، طوني خليفة، وأخيراً أصالة.

نيشان إعلامي تخرج من ستوديو الفن للمخرج سيمون أسمر 1996قدم عدة برامج بأداء متنوع ليكتسب خبرة وشهرة عربية من خلال البرامج الترفيهيه و برامج المسابقات ومن أهمها "شاكو ماكو، مايسترو، العراب، أنا والعسل".

اترك تعليقاً