برامج

في حلقة استثنائية.. نجوى كرم تكشف عن أغلى ما في حياتها

في حلقة استثنائية.. نجوى كرم تكشف ع...

أدهشت النجمة اللبنانية نجوى كرم جمهور شاشة الـ "MTV" في حلقة كسرت كل الأرقام القياسية مع الممثل ومقدم البرامج عادل كرم في سهرة وُصفت بالأجمل عبر شاشات التلفزيون. نجوى ومن خلال حضورها تميزت بروحها الجميلة ومرحها وخفة دمها وسرعة بديهتها. في بداية الحلقة أهدت نجوى لشقيقها الراحل أغنية "يا مرحبا يا ليل" وأكدت أنه متواجد معها اليوم وبكل لحظة. وفي الحديث عن زواجها أكدت أنها لن تتزوج في السر، وأضافت: "لا تظن ولو للحظة إني من الممكن أن أتزوج في السر، أنا ولا مرّة أخفيت أي شيء عن جمهوري أو عن الإعلام"، وختمت حديثها في هذا الموضوع قائلة: "كتير شاطرين

أدهشت النجمة اللبنانية نجوى كرم جمهور شاشة الـ "MTV" في حلقة كسرت كل الأرقام القياسية مع الممثل ومقدم البرامج عادل كرم في سهرة وُصفت بالأجمل عبر شاشات التلفزيون.

نجوى ومن خلال حضورها تميزت بروحها الجميلة ومرحها وخفة دمها وسرعة بديهتها.

في بداية الحلقة أهدت نجوى لشقيقها الراحل أغنية "يا مرحبا يا ليل" وأكدت أنه متواجد معها اليوم وبكل لحظة.

وفي الحديث عن زواجها أكدت أنها لن تتزوج في السر، وأضافت: "لا تظن ولو للحظة إني من الممكن أن أتزوج في السر، أنا ولا مرّة أخفيت أي شيء عن جمهوري أو عن الإعلام"، وختمت حديثها في هذا الموضوع قائلة: "كتير شاطرين بالشائعات.. شو غريب الواحد يحب؟؟ حبّو".

وتحدثت نجوى أيضاً عن ارتباطها ببلدتها زحلة التي أهدتها أغنية "زحلة يا دار السلام"، وأضافت: "وائل كفوري من أهم الفنانين الذين أنجبتهم زحلة، وعندنا شعراء كبار على رأسهم الكبير سعيد عقل".

نجوى خلال الحلقة تحدثت عن أغلى فستان ارتدته في مسيرتها الفنية فعادت إلى بداياتها وأعلنت بأنها قصدت مع شقيقتها مصمم الأزياء الراحل الكبير وليم خوري الذي كان يرافق النجمات الكبيرات في ذلك الوقت بهدف شراء فستان ترتديه في حفلة ستتشارك فيها مع نجم كبير، فأعطاها خوري فستانيّن باهظيّ الثمن يعادل سعرهما سعر منزل، طالبا منها أن تدفع ثمنهما عندما يسمح لها ظرفها المالي وقتها.

وعن أغلى الهدايا التي تلقتها نجوى في حياتها قالت إنها كانت زوج حلق من الماس من والدتها التي باعت البعض من صيغتها لشرائه، وعن أعلى فاتورة دفعتها في حياتها فاتورة الشهرة التي دفعت ثمنها من حياتها الخاصة، أما أغلى إنسان على قلبها فهي والدتها، وأغلى شيء في حياتها تقول إنها كرامتها.

وخلال الحلقة استقبل عادل كرم كلا من الملحن سليم سلامة فوصفته نجوى بالداهشي، والملحن والفنان وسام الأمير، فقالت: "الأمير يطربني "، وعن حديثها عن معجبيها أكدت نجوى أنها تتواصل معهم بصورة شخصية، قائلة: "جمهوري هو صدى صوتي ومرآتي، وعددهم على مواقع التواصل الاجتماعي يقارب الـ 25 مليونا".

وقبل ختام الحلقة تلقت نجوى باقة ورد بيضاء من الدكتور سمير جعجع وزوجته النائب ستيردا جعجع، وأعلنت إنها ستشارك بافتتاح مهرجانات الأرز الدولية للعام 2017 عبر اوبريت "الأرزة" بالاشتراك مع عدد كبير من نجوم لبنان، وأضافت: "أمام ارز الرب تشعر برهبة الكون، وأنا قرأت في الكتب المقدسة بأن شجرة الارز زُرعت بيد غير بشرية"، وأعلنت بأنها ستحيي مجموعة مهرجان داخل وخارج لبنان بعد شهر رمضان المبارك.

وفي نهاية حلقة "هيدا حكي" تبادلت نجوى كرم الهدايا مع عادل، فأهدته حصاناً ابيض ونسخة من ألبومها الجديد "مني إلك" كذلك أهدت نسخة من الألبوم للحضور، وأعلنت أنها ستطلق أغنية جديدة مباشرة بعد الحلقة، وهي بعنوان "ينعاد عليك"، وتلقت من عادل مجموعة هدايا منها كتاب طبخ، عباية لبنانية، وعين زرقاء من الحسد.

يذكر أن حلقة نجوى كرم حققت نجاحاً باهراً وهاشتاغ #هيدا_حكي أصبح ترنداً محتلا المرتبة الأولى خلال عرض الحلقة التي حصلت على تعليقات إيجابية كثيرة من نجوم وإعلاميين، بالإضافة لجمهور نجوى الذي واكبها طيلة الوقت.

اترك تعليقاً