برامج

إيمان بيشه نجمة "أرابز غوت تالنت".. ونجوى كرم تهدي زملاءها "مني إلك"

إيمان بيشه نجمة "أرابز غوت تالنت".....

بعد سلسلة حلقات من العروض المباشرة لأهم وأبرز مواهب الوطن العربي، تُوجت مساء أمس السبت الطفلة إيمان بيشه التي أبدعت في تقديم أغنية أوبرالية  لـ "بوتشيلي"، فاستحقت من بعدها أن تفوز بلقب نجمة "أرابز غوت تالنت" في دورته الخامسة بعد أن ازهلت لجنة الحكم والجمهور على حدٍ سواء. حلقة ختامية مميزة قدم فيها كل مشترك أفضل ما عنده للوصول إلى اللقب وكان الفائز الأكبر جمهور البرنامج الذي استمتع بعروض فاقت كل التصور، تنوعت بين الغناء والرقص والخفة والمهارة البدنية والخطورة.  لحظات مؤثرة عاشها المتسابقون قبل إعلان النتيجة وتتويج الفائزة لهذا الموسم إيمان بيشه التي حصلت على جائزة إضافية وهي فستان

بعد سلسلة حلقات من العروض المباشرة لأهم وأبرز مواهب الوطن العربي، تُوجت مساء أمس السبت الطفلة إيمان بيشه التي أبدعت في تقديم أغنية أوبرالية  لـ "بوتشيلي"، فاستحقت من بعدها أن تفوز بلقب نجمة "أرابز غوت تالنت" في دورته الخامسة بعد أن ازهلت لجنة الحكم والجمهور على حدٍ سواء.

حلقة ختامية مميزة قدم فيها كل مشترك أفضل ما عنده للوصول إلى اللقب وكان الفائز الأكبر جمهور البرنامج الذي استمتع بعروض فاقت كل التصور، تنوعت بين الغناء والرقص والخفة والمهارة البدنية والخطورة.

 لحظات مؤثرة عاشها المتسابقون قبل إعلان النتيجة وتتويج الفائزة لهذا الموسم إيمان بيشه التي حصلت على جائزة إضافية وهي فستان نجوى كرم الذي ارتدته في الحلقة والذي نال إعجاب الطفلة، حيث لم تبخل نجوى كعادتها في إغداق الهديا فهي قدمت النسخة الأولى من ألبومها الجديد"مني إلك" لأعضاء لجنة التحكيم علي جابر وأحمد حلمي ومقدمي البرنامج ريا ابي راشد وقصي خضر الذي احتفل بعيد ميلاده في الحلقة ايضاً، فكانت هديته للحضور واللجنة والجمهور أغنية سعودية قدمها بالزي الوطني السعودي .

وفي أول تصريح للطفلة الأردنية إيمان بيشه عبرت عن سعادتها بفوزها باللقب، وأكدت أنها راضية جداً عن العرض الذي قدمته، وشكرت الجمهور الذي صوت لها من كل الوطن العربي.

اترك تعليقاً