برامج

هذا ما سيفعله وسام حنا في الصيف

هذا ما سيفعله وسام حنا في الصيف

لا يزال الممثل ومقدم البرامج وسام حنا يحصد النجاح الكبير عبر برنامجه التلفزيوني الأسبوعي "حسابك عنّا" عبر شاشة الـ lbci، وفي الصيف سيرتدي البرنامج حلته الصيفية الجديدة حيث سيجول وسام وفريق عمل البرنامج على البلدات والمناطق اللبنانية لتصوير سلسلة حلقات خاصة من البرنامج. وهذا ما أكده وسام عبر تغريدة كتبها على صفحته الشخصية على موقع "تويتر" قال فيها: "حسابك عنا هالصيفية بكل المناطق اللبنانية.. انطروني واصل لعندكن.. وأنا ناطر صوركن حد الباص". وبالفعل قد تم تصوير حلقة تبارى فيها كل ضيعتي مغدوشة وقرطبا. نشير إلى أن برنامج "حسابك عنّا" يعرض مساء كل جمعة عبر شاشة الـlbci، وهو برنامج ألعاب ترفيهي

لا يزال الممثل ومقدم البرامج وسام حنا يحصد النجاح الكبير عبر برنامجه التلفزيوني الأسبوعي "حسابك عنّا" عبر شاشة الـ lbci، وفي الصيف سيرتدي البرنامج حلته الصيفية الجديدة حيث سيجول وسام وفريق عمل البرنامج على البلدات والمناطق اللبنانية لتصوير سلسلة حلقات خاصة من البرنامج.

وهذا ما أكده وسام عبر تغريدة كتبها على صفحته الشخصية على موقع "تويتر" قال فيها: "حسابك عنا هالصيفية بكل المناطق اللبنانية.. انطروني واصل لعندكن.. وأنا ناطر صوركن حد الباص". وبالفعل قد تم تصوير حلقة تبارى فيها كل ضيعتي مغدوشة وقرطبا.

نشير إلى أن برنامج "حسابك عنّا" يعرض مساء كل جمعة عبر شاشة الـlbci، وهو برنامج ألعاب ترفيهي واجتماعي يتضمن فقرات عديدة تتنافس فيها أربع عائلات مؤلّفة من الحماة والكنّة والزوج، بهدف تجميع النقاط وإقفال جزء من دين إحدى هذه العائلات، وقد تم تصوير العديد من الحلقات الخاصة من البرنامج تم تقديمها في مناسبات مختلفة.

اترك تعليقاً