برامج

هل سيكون هناك موسم ثاني من مسلسل Big Little Lies؟

هل سيكون هناك موسم ثاني من مسلسل Bi...

محتوى مدفوع

حلّت الممثلة العالمية ريس ويذرسبون ضيفة على برنامج Ellen يوم أمس، ورافقتها والدتها "بيتي" إلى العرض الذي كانت جزءاً منه، ولا يمكن إنكار خفّة ظل ريس التي ورثتها عن والدتها، حيث أضافت أجواء إيجابية وفكاهية أدخلت الجمهور في نوبات ضحكٍ متتالية. تحدّثت ريس في لقائها عن نجاح مسلسل "كذبات كبيرة صغيرة Big Little Lies"، الأمر الذي أكّدته رفيقتها في التمثيل والإنتاج الممثلة العالمية نيكول كيدمان في لقاءٍ سابقٍ مع إلين. أمّا عن إمكانية أنتاج جزءٍ ثانٍ من المسلسل، أشارت ويذرسبون أنّ هناك محادثاتٍ قائمة مع مؤلفة الكتاب "ليان موريارتي" التي أخذ منه قصة المسلسل، وهناك احتمالية لإضافة بعض الأحداث الجديدة

حلّت الممثلة العالمية ريس ويذرسبون ضيفة على برنامج Ellen يوم أمس، ورافقتها والدتها "بيتي" إلى العرض الذي كانت جزءاً منه، ولا يمكن إنكار خفّة ظل ريس التي ورثتها عن والدتها، حيث أضافت أجواء إيجابية وفكاهية أدخلت الجمهور في نوبات ضحكٍ متتالية.

تحدّثت ريس في لقائها عن نجاح مسلسل "كذبات كبيرة صغيرة Big Little Lies"، الأمر الذي أكّدته رفيقتها في التمثيل والإنتاج الممثلة العالمية نيكول كيدمان في لقاءٍ سابقٍ مع إلين.

أمّا عن إمكانية أنتاج جزءٍ ثانٍ من المسلسل، أشارت ويذرسبون أنّ هناك محادثاتٍ قائمة مع مؤلفة الكتاب "ليان موريارتي" التي أخذ منه قصة المسلسل، وهناك احتمالية لإضافة بعض الأحداث الجديدة لإنتاج جزء ثاني بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

تطرّقت إلين فيما بعد للحديث عن أفعال ريس مع والدتها بيتي، كأن تقوم بنشر المحادثات الشخصية بينهم أو المواقف الطريفة التي تحدث مع والدتها، الأمر الذي جعل ريس توكّد أنّها مصدر إحراج لأطفالها بسبب أفعالها العفوية والمضحكة.

اترك تعليقاً