برامج

أول أزمة لرامز جلال من "تحت الأرض"

أول أزمة لرامز جلال من "تحت الأرض"

محتوى مدفوع

بدأت أولى أزمات "رامز تحت الأرض"، قبل أيام من عرض البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان المقبل. حرر أحد الأشخاص اليوم، الاثنين، محضرا رسميا بأحد أقسام الشرطة في العاصمة المصرية القاهرة، متهما رامز جلال وشركة إنتاج البرنامج، بسرقة فكرته، واقتباسها منه، مطالبا في المحضر بمنع عرض البرنامج، وهو المحضر الذي تم تحويله إلى النيابة من أجل بدء التحقيق فيه. ويبدو أن رامز جلال موعود بالأزمات، بسبب نوعية برامج المقالب التي يقدمها في رمضان من كل عام، والتي يختلف حولها المشاهدون اختلافا كبيرا، ما بين مدع أنها مفبركة، ومهينة للفنانين، وما بين معتقد بأنها مسلية وترفيهية في شهر الصيام.

بدأت أولى أزمات "رامز تحت الأرض"، قبل أيام من عرض البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان المقبل.

حرر أحد الأشخاص اليوم، الاثنين، محضرا رسميا بأحد أقسام الشرطة في العاصمة المصرية القاهرة، متهما رامز جلال وشركة إنتاج البرنامج، بسرقة فكرته، واقتباسها منه، مطالبا في المحضر بمنع عرض البرنامج، وهو المحضر الذي تم تحويله إلى النيابة من أجل بدء التحقيق فيه.

ويبدو أن رامز جلال موعود بالأزمات، بسبب نوعية برامج المقالب التي يقدمها في رمضان من كل عام، والتي يختلف حولها المشاهدون اختلافا كبيرا، ما بين مدع أنها مفبركة، ومهينة للفنانين، وما بين معتقد بأنها مسلية وترفيهية في شهر الصيام.

كان الإعلامي اللبناني طوني خليفة قد شن هجوما على زميله نيشان لمساعدته رامز جلال في الإيقاع بضحاياه هذا العام، في برنامجه الجديد "رامز تحت الأرض" المنتظر عرضه عبر فضائية "إم بي سي مصر" في رمضان المقبل

اترك تعليقاً