برامج

عروض مبهرة على مسرح "أرابز غوت تالنت" وحلمي يستخدم "الباز" الذهبي

عروض مبهرة على مسرح "أرابز غوت تالن...

محتوى مدفوع

رحلة جديدة في عالم المواهب العربية الخارقة انطلقت استثنائيا مساء الجمعة من حلقات الموسم الخامس من برنامج "أرابز غوت تالنت"، ومعها انطلق مشوار جديد من رحلة بحث لجنة التّحكيم عن أفضل المواهب المتنوّعة في العالم العربي. مواهب مميّزة، عروض مُدهشة شاهدناها خلال الحلقة أبرزها المشترك عصام معروف من المغرب الذي يعاني مشكلة في النطق فأبهر أعضاء لجنة التّحكيم بعرض من الـ Beat Box فحظى بقبولهم جميعا، ومن بين المواهب المبهرة الطّفلة إيمان بيشه من الأردن التي قدمت أغنية أوبرا فنالت الباز الذهبي من أحمد حلمي لتنتقل إلى الحلقات المباشرة. وحصلت المصرية نورهان خطاب في عرض الجمباز والمشترك DNA في عرض ثني

رحلة جديدة في عالم المواهب العربية الخارقة انطلقت استثنائيا مساء الجمعة من حلقات الموسم الخامس من برنامج "أرابز غوت تالنت"، ومعها انطلق مشوار جديد من رحلة بحث لجنة التّحكيم عن أفضل المواهب المتنوّعة في العالم العربي.

مواهب مميّزة، عروض مُدهشة شاهدناها خلال الحلقة أبرزها المشترك عصام معروف من المغرب الذي يعاني مشكلة في النطق فأبهر أعضاء لجنة التّحكيم بعرض من الـ Beat Box فحظى بقبولهم جميعا، ومن بين المواهب المبهرة الطّفلة إيمان بيشه من الأردن التي قدمت أغنية أوبرا فنالت الباز الذهبي من أحمد حلمي لتنتقل إلى الحلقات المباشرة.

وحصلت المصرية نورهان خطاب في عرض الجمباز والمشترك DNA في عرض ثني المعادن والسعودي هاشم الشريف في عرض التهكير الذهني على إجماع اللجنة.

كما حظي أيضا بإجماع اللجنة كل من ميرنا مجدي وفريق "شباب البحر" من مصر ويوسف أيمن وأعضاء فريق " So United Crew" وفريق "عطيني ويه" من الكويت.

حرب شرسة خاضها أعضاء فريق"Free Run Ghaza" من فلسطين على المسرح واستطاعوا من خلاله التأهّل للمرحلة المُقبلة من البرنامج، الطّفلة جينا تامر من مصر رسمت الممثّل أحمد حلمي بالرّمل وحصلت على قبول اللجنة.

أبرز الخاسرين المشترك عمر الخلدوني من المغرب الذي دخل إلى طابة كبيرة زرقاء اللّون فخرج منها متنكّرًا بزيّ شخصيّة الفسي برسلي ولكنه لم يستطع إقناع أعضاء اللّجنة بموهبته فلم يتأهّل للمرحلة المُقبلة من البرنامج.

اترك تعليقاً