برامج

تايرا بانكس تكسر قاعدة "الحد الأدنى للعمر" في برنامج America’s Next Top Model

تايرا بانكس تكسر قاعدة "الحد الأدنى...

محتوى مدفوع

في خطوة جريئة حازت على إعجاب الكثيرين، قامت عارضة الأزياء الأمريكية والمُحكّمة الأساسية في برنامج تلفزيون الواقع لاختيار العارضات America’s Next Top Model، تايرا بانكس بالتخلي عن أي شروط تحدد عمر العارضات المشاركات في البرنامج حتى تعطي الأمل للعديدات اللواتي يردن التنافس في برنامجها دون التقيد بعمر معين. وأوضح المنتج التنفيذي للبرنامج، والذي قاد لجنة التحكيم في 22 حلقة من البرنامج، على صفحته على إنستغرام بأن بانكس تتلقى بشكل مستمر رسائل من المتابعات اللواتي يرغبن في دخول المنافسة للحصول على فرصة الفوز بعقد عمل، ومعظمهن تجاوزت أعمارهن الـ27 عاما، وهو الحدّ الأقصى المطلوب للمشاركة في البرنامج. https://www.instagram.com/p/BSWjeFvFYaW/ وصرحت العارضة البالغة

في خطوة جريئة حازت على إعجاب الكثيرين، قامت عارضة الأزياء الأمريكية والمُحكّمة الأساسية في برنامج تلفزيون الواقع لاختيار العارضات America’s Next Top Model، تايرا بانكس بالتخلي عن أي شروط تحدد عمر العارضات المشاركات في البرنامج حتى تعطي الأمل للعديدات اللواتي يردن التنافس في برنامجها دون التقيد بعمر معين.

وأوضح المنتج التنفيذي للبرنامج، والذي قاد لجنة التحكيم في 22 حلقة من البرنامج، على صفحته على إنستغرام بأن بانكس تتلقى بشكل مستمر رسائل من المتابعات اللواتي يرغبن في دخول المنافسة للحصول على فرصة الفوز بعقد عمل، ومعظمهن تجاوزت أعمارهن الـ27 عاما، وهو الحدّ الأقصى المطلوب للمشاركة في البرنامج.

وصرحت العارضة البالغة من العمر 43 عاماً، من خلال فيديو وجهته لأكثر من 4 ملايين ونصف المليون من متابعيها على إنستغرام قائلة: "لقد مررنا بثلاث وعشرين دورة من برنامج America’s Next Top Model وفي بداية كل دورة نركز على أهم شرط، ألا يتجاوز عمر العارضات المشاركات 27 عاماً. أتعرفون ماذا أسمع في كل مرة؟ أرجوك تايرا لماذا تحديد العمر؟  لذا، قررت التخلي عن هذا الشرط!. فإذا كنت ترغبين في المشاركة في الحلقة القادمة من البرنامج، لايهمني عمرك يا عزيزتي، يكفي أن تحسنين كيفية الابتسامة بعينيك وأن تكون لديك قابلية التدرب على منصة العرض".

يُذكر أن بانكس كانت قد بدأت مسيرتها المهنية في بداية التسعينيات من القرن الماضي وهي لم تتجاوز 16 من العمر من خلال عقد عمل مع وكالة "إليت" Elite، وكانت أول أمريكية من أصول أفريقية تظهر صورتها على غلاف مجلات الموضة مثل مجلة فوغ الأمريكية وSports Illustrated.

واليوم وقد أصبحت من أصحاب المال والأعمال، تمتلك بانكس شركة إنتاج مسؤولة عن إنتاج برنامج America’s Next Top Model و The Tyra Banks Show بالإضافة إلى امتلاكها شركة مستحضرات التجميل وعددا من الكتب الصادرة عنها.

اترك تعليقاً