برامج

إبراهيم الحكمي: أتمنى تقديم ديو مع شيرين.. وتشبيهي بالجسمي لا يزعجني

إبراهيم الحكمي: أتمنى تقديم ديو مع...

بعد غياب طويل عن الإطلالات الإعلامية أطل الفنان السعودي إبراهيم الحكمي في لقاء عفوي وصريح من خلال برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد عبر شاشة الـlbci ، فتحدث عن أمور كثيرة حدثت معه خلال هذه السنوات، وأكد أنه لم يندم على إنطلاقته الفنية بأغنية "شو بني" التي حققت نجاحاً باهراً وذلك بعد فوزه بلقب سوبر ستار العرب في العام 2006. وقال بأن سبب ابتعاده عن إصدار الأغاني وعن الساحة الفنية هو بحثه عن أغنية بمستوى "شو بني" حيث أكد أنه لن يقدم عملاً أقل منها، وإذا كانت هذه الأغنية غلطة بداياته فهو يعتبرها أجمل غلطة. وتحدث الحكمي عن تشبيهه

بعد غياب طويل عن الإطلالات الإعلامية أطل الفنان السعودي إبراهيم الحكمي في لقاء عفوي وصريح من خلال برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد عبر شاشة الـlbci ، فتحدث عن أمور كثيرة حدثت معه خلال هذه السنوات، وأكد أنه لم يندم على إنطلاقته الفنية بأغنية "شو بني" التي حققت نجاحاً باهراً وذلك بعد فوزه بلقب سوبر ستار العرب في العام 2006.

وقال بأن سبب ابتعاده عن إصدار الأغاني وعن الساحة الفنية هو بحثه عن أغنية بمستوى "شو بني" حيث أكد أنه لن يقدم عملاً أقل منها، وإذا كانت هذه الأغنية غلطة بداياته فهو يعتبرها أجمل غلطة.

وتحدث الحكمي عن تشبيهه الدائم بالنجمين نبيل شعيل وحسين الجسمي ، وقال أن هذا الموضوع لا يزعجه بتاتاً بل هو يشرّفه على الرغم من أنه يمتلك أسلوبه الخاص في الغناء، كما أعلن ابراهيم خلال الحلقة التي قدم فيها العديد من أشهر الأغنيات العربية بصوته الرائع، أنه يحب جميع الفنانين اللبنانيين، وخص بالذكر كلا من النجمتين جوليا بطرس ونانسي عجرم، وعبر ايضاً عن حبه الكبير للبنان الذي احتضنه منذ انطلاقته في عالم الفن، كما تمنى أن يقدم ديو غنائيا مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وكشف الحكمي في ختام اللقاء التلفزيوني عن أغنيته الجديدة وهي "اشتقتلك" باللهجة اللبنانية، وهي من كلمات مؤمن سالم، وألحان جمال ياسين.

اترك تعليقاً