علي جابر وأحمد حلمي ينسحبان من “أرابز غوت تالنت”.. ونجوى كرم تبكي

111111

أندريه داغر 

بمواهب عربية تصلح لتقديم عروض عالمية إنطلقت الحلقة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب “ارابز غوت تالنت ” بموسمه الخامس عبر شاشة الـmbc، مواهب أذهلت لجنة الحكم المؤلفة من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، نجم التمثيل المصري أحمد حلمي، والعميد علي جابر، مواهب تمتلك قدرات هائلة تبارت على الشاشة حصدت الإعجاب  بفضل مهارتها مثل الشاب اللبناني بيار جعجع الذي حرمته الحياة من نعمة السمع ولكنها أعطته الإحساس العالي  فرقص على الموسيقى والإيقاع بحرفية وتقنية ملفتة لدرجة أن نجوى كرم اعتبرته النموذج العربي الأفضل، كذلك الأمر بالنسبة للفريق المغربي Mostafa Dangiur  الذي قدم عرضاً  خطيراً خارج الاستديو من خلال المشي على الحبل في عرض مبهر لا يخلو من الخطورة، فوصفت اللجنة عرضه بالعالمي .

ومن بين المشتركين الملفتين المشترك المصري أبانوب فليكس الذي يتكلم من بطنه بعدة أصوات ويقدم عدة شخصيات بطريقة فكاهية جميلة، والمشتركة المصرية نادين عصام التي قدمت رقصة “Free Style”، فأشاد العميد علي جابر بدعم عائلتها لها.

ومن الفرق الملفتة في حلقة هذا الأسبوع من “ارابز غوت تالنت” ، الفريق الكويتي ” Imagine Team”  الذي قدم ألعاب الخفة بطريقة كوميدية، والمشترك العراقي مجدي كساب الذي قدم رقصة “الهيب هوب” وحصد إعجاب لجنة الحكم.

والملفت في هذه الحلقة مشاركة فرقة الدبكة اللبنانية “الرماح – دير الأحمر” والتي تتراوح أعمار أعضائها ما بين الـ 50 والـ 70 عامًا، نشرت الفرح والسعادة في جوٍ من التأثر الشديد ترجمته نجوى كرم من خلال دموعها ومن خلال مشاركتها معهم في رقص الدبكة ايضاً.

وكان لمشاركة المغربي عمر عمراني الذي أدى أغنيةً لمايكل جاكسون وقعها الضاحك على المسرح، ومن شدة رفض اللجنة لهذه الموهبة كبس علي جابر ثلاث مرات على “الباز” الأحمر لاسكاته، وتبعه احمد حلمي ومن ثم خرجا من المسرح..  وحدها نجوى بقيت في مكانها ما دفع مقدمي البرنامج ريا أبي راشد وقصي خضر ليحلا مكان أحمد وعلي ويضغطا الباز الأحمر الاخير قبل انسحاب نجوى من المسرح.