شكران مرتجى: لا أحد يستطيع تقديم دور فوزية غيري.. وهذه حقيقة علاقتي بأمل عرفة
شكران مرتجى: لا أحد يستطيع تقديم دور فوزية غيري.. وهذه حقيقة علاقتي بأمل عرفةشكران مرتجى: لا أحد يستطيع تقديم دور فوزية غيري.. وهذه حقيقة علاقتي بأمل عرفة

شكران مرتجى: لا أحد يستطيع تقديم دور فوزية غيري.. وهذه حقيقة علاقتي بأمل عرفة

أطلت الممثلة السورية شكران مرتجى في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "لهون وبس" مع الممثل ومقدم البرنامج هشام حداد عبر شاشة الLBCI .

وتحدثت شكران عن مشاريعها المستقبلية، مؤكدة أنها ستقدم في أول بطولة مطلقة لها عبر مسلسل "وردة شامية" المقتبسة قصته عن ريا وسكينة، ولكنها ستُقدم بقالب جديد.

ونفت شكران أن تكون قد وقعت عقد البطولة لمسلسل "طرفة"، مشيرة إلى أن طرفة ودينا لا ينجحان إلا مع بعضهما، ولا يمكن تقديم أي شخصية منهما بصورة مستقلة عن الأخرى. وفي المقابل نفت النجمة السورية أن يكون هناك أية مشاكل بينها وبين الممثلة أمل عرفة، ولكنهما لم تتقابلا منذ مدة، فكل واحدة منهما مشغولة بتصوير أعمالها.

وتحدثت شكران أيضاً عن أصولها وعن فخرها بكونها فلسطينية سورية. وعن لبنان قالت:"أشعر بأنني أصبحت من نسيج الفن اللبناني، وهناك محبة متبادلة ما بيني وبين اللبنانيين".

وعبّرت شكران عن سعادتها بنجاح شخصية السيدة العجوز الذي قدمتها في فيلم ولعانة، الذي عرض مؤخرا في صالات السينما.

وخلال الحلقة، تطرقت شكران لموضوع تقديمها حفل تكريم الموسيقار اللبناني ملحم بركات في دار الأوبرا السورية، مشيرة إلى أنها تبلغت بخبر توليها تقديم الحفل قبل يوم واحد من حدوثه، وهذا ما تعتبره حلم أصبح حقيقة.

وختمت النجمة السورية حديثها عن الموسيقار بالقول: "عرفنا قيمة الموسيقار أكثر بعد أن فارقنا.

وقدمت شكران خلال الحلقة مجموعة أغنيات بصوتها، وما كان مضحكا للغاية، تقديم شكران لأغنية باللغة اليابانية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com