برامج

عمار وأمير ويعقوب.. المثلث الذهبي في نهائيات "أراب آيدول4" بحضور شيرين ومحمد عساف

في حلقة حماسية بامتياز من حلقات النتائج، ومع استبعاد كل من مهند حسين ومحمد بن صالح الذي كان المرشح الأكبر للفوز ،انحسرت المنافسة على لقب "أراب ايدل4" ما بين المشترك اليمني عمار محمد، والفلسطينيين أمير دندن ويعقوب شاهين الذين دخلوا إلى المرحلة الذهبية من البرنامج حيث سيتنافسون على اللقب في حلقة الأسبوع المقبل. وكان قد حل النجم العراقي ماجد المهندس ضيفاً على البرنامج، وقدم مجموعة من أغانيه "على مودك انت وبس" "اخ قلبي" وقد فاجأته الفنانة أحلام  بعد إنتهاء وصلته الغنائية العراقية التراثية، فسرعان ما لبّى هو نداء الدويتو وشاركها الأغنية، وقد قامت الفنانة نانسي عجرم بتصويرهما ونشر الفيديو كبث مباشر

في حلقة حماسية بامتياز من حلقات النتائج، ومع استبعاد كل من مهند حسين ومحمد بن صالح الذي كان المرشح الأكبر للفوز ،انحسرت المنافسة على لقب "أراب ايدل4" ما بين المشترك اليمني عمار محمد، والفلسطينيين أمير دندن ويعقوب شاهين الذين دخلوا إلى المرحلة الذهبية من البرنامج حيث سيتنافسون على اللقب في حلقة الأسبوع المقبل.

وكان قد حل النجم العراقي ماجد المهندس ضيفاً على البرنامج، وقدم مجموعة من أغانيه "على مودك انت وبس" "اخ قلبي" وقد فاجأته الفنانة أحلام  بعد إنتهاء وصلته الغنائية العراقية التراثية، فسرعان ما لبّى هو نداء الدويتو وشاركها الأغنية، وقد قامت الفنانة نانسي عجرم بتصويرهما ونشر الفيديو كبث مباشر على حساب الفنانة أحلام على انستغرام وفق طلب الأخيرة.

كما غنى الفنان المهندس في الإطلالة الثانية له على المسرح أغنية "تناديك"، وتفاعل الجمهور مع المهندس بأجواء رومانسية حيث كان يُغني على أضواء الهواتف المحمولة لهم.

وخلال الحلقة رحبت الفنانة أحلام بالمهندس حيث أكدت أن  البرنامج يتشرف بوجود مدرسة نحبها، بينما وائل كفوري الذي قدم مع المشتركين أغنية "قتلوني عيون السود" رحب على طريقته بالمهندس فقال بأنه زين مسرح البرنامج، من جانيها أعلنت الفانة نانسي عجرم  عن إعجابها بفن وتواضع وإحساس ماجد المهندس، بينما أكد حسن الشافعي بأن البرنامج لم يكن ليكتمل الا بوجود ماجد المهندس.

في حلقة هذه الأسبوع وجه المشتركون تحية للنجوم الكبار فقدموا أغنيات "دقو المهابيج" للسيدة فيروز و"ابعاد كنت ولا قريبين" لفنان العرب محمد عبدو .

بعد أسبوع، سيُتوّج نجم أراب آيدول للموسم الرابع، بعد أكثر من ثلاثة أشهر من العمل المتواصل والتمرينات والتحضيرات من أجل تقديم الأفضل للمشاهدين وإيصال أجمل الأصوات إلى كافة أنحاء العالم العربي والعالم، وكما أعلن مقدم البرنامج الممثل المصري أحمد فهمي، بأن  الفنان الفلسطيني محمد عساف سيكون ضيف حلقة يوم الجمعة المقبل، بينما ستكون الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب  ضيفة الحلقة الأخيرة من البرنامج يوم السبت المقبل، والتي سيتم فيها تتويج الفائز باللقب.

اترك تعليقاً