برامج

5 مشتركين يشعلون السباق في نصف نهائي أراب آيدول

5 مشتركين يشعلون السباق في نصف نهائ...

سهرة جديدة جمعت جمهور الـmbc مع مشتركي "أراب آيدول4" في سهرة قدم فيها المتنافسون أجمل الأغنيات العربية أمام لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم، وائل كفوري، نانسي عجرم، حسن الشافعي، وأحلام، في محاولة آخيرة منهم لإقناع الجمهور بالتصويت لهم قبل انتقالهم إلى الحلقة الختامية من البرنامج في الأسبوع المقبل. ووصل إلى مرحلة نصف نهائي البرنامج خمسة مشتركين، هم عمار محمد، أمير دندن، محمد بن صالح، يعقوب شاهين، مهند حسين. البداية كانت مع المشترك عمار محمد الذي قدم أغنية "قللي متى أشوفك" و "أمرني" فأكدت نانسي عجرم بأن صوته مجبول في التراث، بينما قال حسن الشافعي له بأنه يعرف ماذا يريد. وبحسب

سهرة جديدة جمعت جمهور الـmbc مع مشتركي "أراب آيدول4" في سهرة قدم فيها المتنافسون أجمل الأغنيات العربية أمام لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم، وائل كفوري، نانسي عجرم، حسن الشافعي، وأحلام، في محاولة آخيرة منهم لإقناع الجمهور بالتصويت لهم قبل انتقالهم إلى الحلقة الختامية من البرنامج في الأسبوع المقبل.

ووصل إلى مرحلة نصف نهائي البرنامج خمسة مشتركين، هم عمار محمد، أمير دندن، محمد بن صالح، يعقوب شاهين، مهند حسين.

البداية كانت مع المشترك عمار محمد الذي قدم أغنية "قللي متى أشوفك" و "أمرني" فأكدت نانسي عجرم بأن صوته مجبول في التراث، بينما قال حسن الشافعي له بأنه يعرف ماذا يريد.

وبحسب رأي وائل كفوري فيحق للمشترك أمير دندن أن يفتخر بصوته وبموهبته وذلك بعد أن قدم أغنيتي "قلبي سعيد" و "دخلك والهوا شمالي" ونصحه بالابتعاد عن الغرور، بينما أحلام وصفته بالأستاذ وأضافت:"تستحق أن تكون أمير"، فيما أطلق عليه حسن الشافعي لقب "الساحر".

المشترك محمد بن صالح قدم أغنيتي "المغرمين ما يعملوش كده" و "ما تفوتنيش أنا وحدي" وكان أجمل اكتشاف بأراب آيدول بحسب نانسي عجرم، وبدوره حسن الشافعي أكد على فخره بهكذا مشترك في البرنامج.

المشترك يعقوب شاهين قدم أغنيتي "يا ضلي يا روحي" و "عايل ماني عايل" فأعلنت أحلام أنها ستعطيه صوتها شخصياً من خلال التصويت له للاستمرار في البرنامج، وبدورها نانسي أكدت بأن يعقوب شخص لا يمكن نسيانه.

المشترك الأخير في الحلقة مهند حسين قدم أغنيتي "أنا مو ولهان" و "عالميجانا" فنصحه حسن الشافعي بعدم الخجل من التفاعل مع الجمهور، فوافقته نانسي الرأي، فيما اختلفت معهما أحلام التي أكدت بأن مهند كان عظيما في مروره الليلة.

في حلقة النتائج مساء اليوم السبت سيودع البرنامج اثنين من المشتركين بعد حصولهم على نسبة تصويت منخفضة بين زملائهم، ليتأهّل بعدها ثلاثة مشتركين إلى مرحلة النهائيات، يُتوّج من بينهم مشترك واحد نجماً لبرنامج "أراب آيدول4"، وضيف الحلقة النجم ماجد المهندس.

اترك تعليقاً