برامج

مشتركو آراب آيدول يتألقون منفردين وجماعيًا

مشتركو آراب آيدول يتألقون منفردين و...

محتوى مدفوع

بين الغناء المنفرد والثنائيات انطلقت حلقة هذا الأسبوع من برنامج اكتشاف المواهب "أراب آيدول4" عبر شاشة الـmbc. وكان أول المشتركين مهند حسين حيث قدم أغنية الفنان كاظم الساهر"عبرت الشط" فاتفق كل من النجوم أحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي على أن مهند لم يكن موفقاً في الأغنية، بينما رأى وائل كفوري بأن هويته واضحة مثل عين الشمس. وحصل المشترك محمد بن صالح على اجماع لجنة التحكيم في أغنية "لا مش أنا  ألي أبكي" لمحمد عبد الوهاب وكان لافتا تعليق أحلام بأن أراب آيدول ليستمر بمواسم جديدة يلزمه أصوات مثل صوت محمد، بينما خافت نانسي عجرم من إصابته بالعين، أمّا وائل كفوري

بين الغناء المنفرد والثنائيات انطلقت حلقة هذا الأسبوع من برنامج اكتشاف المواهب "أراب آيدول4" عبر شاشة الـmbc.

وكان أول المشتركين مهند حسين حيث قدم أغنية الفنان كاظم الساهر"عبرت الشط" فاتفق كل من النجوم أحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي على أن مهند لم يكن موفقاً في الأغنية، بينما رأى وائل كفوري بأن هويته واضحة مثل عين الشمس.

وحصل المشترك محمد بن صالح على اجماع لجنة التحكيم في أغنية "لا مش أنا  ألي أبكي" لمحمد عبد الوهاب وكان لافتا تعليق أحلام بأن أراب آيدول ليستمر بمواسم جديدة يلزمه أصوات مثل صوت محمد، بينما خافت نانسي عجرم من إصابته بالعين، أمّا وائل كفوري فوصفه بالجبل،  أما المشتركة داليا سعيد قدمت أغنية "آه لو لعبت يا زهر" للفنان أحمد شيبا، فلم تكن على قدر توقعات لجنة الحكم من حيث مخارج الحروف والآداء، وحده وائل كفوري أثنى على حضورها ووصفها بالوردة التي ستخترق 5 عمالقة.

بدوره قدم المشترك أمير دندن أغنية "رمشة عينك" للفنان الراحل وديع الصافي فوصفت لجنة التحكيم أدائه بالممتاز، وبأنه لا يمتلك أي نقطة ضعف، المشترك يعقوب شاهين قدم أغنية "عزك يا دار" للفنان معين شريف فأكد وائل كفوري بأنه مشروع نجم مستقبلي، بينما طلب منه حسن الشافعي بأن يجهز نفسه أفضل.

المشترك عمار محمد قدم بصوته أغنية "ما أقدر والنبي ودعك" للفنان عبد الرب ‘دريس، فوصفه حسن الشافعي بالفنان الكبير، ورأت نانسي بأن مروره كان الأجمل في الحلقة، وأحلام وصفته بنجم اليمن.

ومع الاقتراب من المرحلة النهائية للبرنامج ازدادت المنافسة فقدم المشتركون في مرورهم الثاني أجمل الأغنيات على طريقة الديو، فتشارك كل من عمار محمد ويعقوب شاهين بأداء أغنية "مرت سنة"، مهند حسين ومحمد بن صالح قدما أغنية "عز الحبايب"، وقدمت داليا سعيد مع أمير دندن أغنية "أما براوة"، وخلال الحلقة احتفلت اللجنة بعيد ميلاد أحلام وميشال فاضل.

أسابيع قليلة تفصل المشتركين والمشاهدين عن اسم الرابح الذي سيحمل لقب Arab Idol للموسم الرابع، والمواجهة محتدمة بين المشتركين حيث يستمر التصويت لهم حتى مساء السبت لتُعرض النتائج ضمن حلقة مميّزة ضيفتها الفنانة أصالة نصري.

اترك تعليقاً