برامج

الأجزاء النهائية القادمة من مسلسل Game of Thrones ليست كأي موسم مضى.. ما السبب؟

الأجزاء النهائية القادمة من مسلسل G...

قال المسؤولون عن مسلسل الفنتازيا الأمريكي الأشهر عالميّاً Game of Thrones (لعبة العروش) أنّ المسلسل سيتوقف عند الحلقة 73، حيث قال ديفيد بينوف ودان ويس، إنّ طول الموسمين القادمين سيكون من 6 إلى 8 حلقات للموسم الواحد، بعكس ما كانَ موجودا في المواسم السابقة، والتي كانت 10 حلقات للموسم الواحد. من ناحية أخرى، على جمهور المسلسل الانتظار وقتاً أطول لمشاهدة الجزء القادم وهو الجزء السابع، الّذي سيتم عرضه خلال صيف 2017، بدلاً من شهر أبريل المقبل. والسبب وراء ذلك هو حاجة المنتجين لتصوير مشاهد شتوية أكثر أهمية لحبكة المسلسل، ومكان التصوير الحالي هو آيسلندا. وبالتأكيد، مسلسل لعبة العروش مرشّح لجائزة

قال المسؤولون عن مسلسل الفنتازيا الأمريكي الأشهر عالميّاً Game of Thrones (لعبة العروش) أنّ المسلسل سيتوقف عند الحلقة 73، حيث قال ديفيد بينوف ودان ويس، إنّ طول الموسمين القادمين سيكون من 6 إلى 8 حلقات للموسم الواحد، بعكس ما كانَ موجودا في المواسم السابقة، والتي كانت 10 حلقات للموسم الواحد.

got-jon-snow

من ناحية أخرى، على جمهور المسلسل الانتظار وقتاً أطول لمشاهدة الجزء القادم وهو الجزء السابع، الّذي سيتم عرضه خلال صيف 2017، بدلاً من شهر أبريل المقبل. والسبب وراء ذلك هو حاجة المنتجين لتصوير مشاهد شتوية أكثر أهمية لحبكة المسلسل، ومكان التصوير الحالي هو آيسلندا.

landscape-1466508335-20160602-ep609-publicity-still-00400095499

وبالتأكيد، مسلسل لعبة العروش مرشّح لجائزة ايمي لعام 2017 (Emmy Awards) وذلك لأنه في الموسم الماضي كسر رقم المشاهدات في تلفزيون HBO مرة أخرى، فكان معدّل المشاهدين للحلقات حوالي 23 مليون مشاهد.

اترك تعليقاً