مشتركان فلسطينيان في أراب آيدول يهددان شعبية محمد عساف
مشتركان فلسطينيان في أراب آيدول يهددان شعبية محمد عسافمشتركان فلسطينيان في أراب آيدول يهددان شعبية محمد عساف

مشتركان فلسطينيان في أراب آيدول يهددان شعبية محمد عساف

باتت شعبية الفنان الفلسطيني محمد عساف في خطر حقيقي على حد قول الفنانة الإماراتية أحلام في معرض تعليقها على أداء المشتركين الفلسطينيين يعقوب شاهين وأمير دندن في حلقة الأمس من برنامج المواهب أراب آيدول.

وقالت أحلام في تعليقها على المشترك أمير دندن الذي قدم موال "قل للمليحة" ومقطعا من أغنية "مالك يا حلوة مالك" إنه سيكون المنافس الأكبر لعساف، فيما جاء تعليقها على زميله يعقوب شاهين الذي قدم "الليل يا ليلى"، إنه كان رائعاً ومتالقاً، قبل أن تضيف بعبارة أوضح "الله يعينك يا محمد عساف".

ووجد الثنائي أيضا إشادة بقية أعضاء لجنة التحكيم حيث اعترف وائل كفوري بأنه يراهن على دندن، بينما وصفته نانسي بالأمير الذي يمشي واثق الخطى، و الأمر نفسه تكرر مع حسن الشافعي الذي أشاد أيضا بأدائه.

أما شاهين فقد حصد ألقاب الجبل الذي لا يهزه الريح من كفوري، والبطل من الشافعي، وصاحب الأداء الجميل رغم المرض من نانسي.

وشهدت حلقة الأمس تنافسا حقيقيا من المشتركين حيث حاولوا إبراز إمكانياتهم وتقديم أجمل ما لديهم قبل الانتقال للمرحلة المقبلة التي سيتم إعلان النتائج فيها وسيحيها الفنان اللبناني ملحم زين.

أما عن بقية المشتركين فقد غنى مهند الحسين "أشوفك وين يامهاجر"، فيما قدمت نادين الخطيب "قلبي إليك ميال"، فيما حلق وليد بشارة عاليا بأغنية "غربوك" لوائل كفوري الذي قال له "شرف لي أن تغني أغنية من أغنياتي"، وشدت داليا سعيد بـ "كده ياقلبي" لشيرين عبد الوهاب.

وقدم السعودي بندر مقري "درب المحبة" بمصاحبة آلة العود، أما كوثر البراني غنت "كلمة زعل" لأحلام، وقدم همام إبراهيم وإسراء جمال وعمار محمد ومحمد بن صالح أغنيات "موجوع قلبي" و "مستنياك" و "ولاد آدم" و "الورد جميل" على الترتيب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com