برامج

رجا ورودولف.. يعودان بحلة جديدة في "الحلقة الأخيرة"

رجا ورودولف.. يعودان بحلة جديدة في...

بعد "sorry بس" عبر شاشة الـ otv، و"المتهم" و"التاريخ يشهد" عبر شاشة الـ lbci، وما سبقهم من برامج عبر تلفزيون الجرس، وبرامج رمضانية خاصة، يطل الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال هذه المرة عبر شاشة الـ mtv في برنامج جديد بعنوان "الحلقة الأخيرة" الذي يرصد أبرز ما يشغل مواقع التواصل الاجتماعي، وما يدور فيها وعليها وسيتناولها البرنامج بطرح نقديّ، جريء وجديد. "الحلقة الأخيرة" يستضيف نجوم من مختلف المجالات، شخصيات عامة، ووجوه معروفة تشغل الرأي العام في لبنان والعالم العربي ستكون محط نقد في البرنامج. وبحسب البيان الموزع عن البرنامج فإن رجا ورودولف سينتقدان في "الحلقة الأخيرة" ما لا يُنتقد ومن

بعد "sorry بس" عبر شاشة الـ otv، و"المتهم" و"التاريخ يشهد" عبر شاشة الـ lbci، وما سبقهم من برامج عبر تلفزيون الجرس، وبرامج رمضانية خاصة، يطل الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال هذه المرة عبر شاشة الـ mtv في برنامج جديد بعنوان "الحلقة الأخيرة" الذي يرصد أبرز ما يشغل مواقع التواصل الاجتماعي، وما يدور فيها وعليها وسيتناولها البرنامج بطرح نقديّ، جريء وجديد.

unnamed

"الحلقة الأخيرة" يستضيف نجوم من مختلف المجالات، شخصيات عامة، ووجوه معروفة تشغل الرأي العام في لبنان والعالم العربي ستكون محط نقد في البرنامج.

وبحسب البيان الموزع عن البرنامج فإن رجا ورودولف سينتقدان في "الحلقة الأخيرة" ما لا يُنتقد ومن لا يُنتقد، وسيتجرآن ويقدمان مادة ساخرة، ممتعة، مسلية وهادفة في آن واحد، ضمن قالب عفويّ يقوم على البساطة في مقاربة الأمور مع نجوم سيحضرون الاستوديو ليشهدوا على النقد والرد عليه، بالإضافة طبعا لتقارير وفيديوهات مصورة وأخبار ملفتة وخاصة طريفة وجدية.

البرنامج لن يخلو من حوارات مع نجوم صف أول، وضيف الحلقة الأولى هذا السبت النجم عاصي الحلاني، حيث ستتناول الحلقة آخر ما يدور حوله، مع الكثير من التشويق كما الجدية والطرافة.

5421

رجا ناصر الدين ورودولف هلال سيطلان على جمهور الـ mtv مساء كل سبت ضمن برنامج "الحلقة الاخيرة"، عند التاسعة، اعتباراً من هذا السبت مباشرة بعد نشرة الأخبار المسائية، وذلك بعد انفصالهما الأخير تلفزيونيا حيث تابع رجا بتقديم حلقات "التاريخ يشهد" منفرداً، فيما قدم رودولف برنامج العاب بعنوان "the show" .

اترك تعليقاً