ملحم زين: هيفاء وإليسا لا يشكلنّ منافسة لي

ملحم زين: هيفاء وإليسا لا يشكلنّ منافسة لي

أندريه داغر

اطل الفنان اللبناني ملحم زين في حلقة هذا الاسبوع من “برنامج”منّا وجر” الذي يعرض عبر شاشة الmtv حيث تحدث فيها وبكل صراحة في كل المواضيع التي طُرحت عليه من قبل الاعلامي بيار رباط وفريق البرنامج.

في البداية رد على الانتقادات التي طالت أسماء أولاده الثلاثة علي وفاطمة وحسين حيث قيل بأنه لا يطلق على أبنائه إلا أسماء دينية، فرد علبى ذلك قائلاً: “أنا  في العادة لا أرد على كل ما يُكتب عني في الصحافة، إن كان كلاماً صحيحاً أم خاطئاً، بالفعل قرأت بعض ما كُتب حول هذا الموضوع، وهنا أحب القول لمن زعجهم الموضوع أن لا دخل لهم فيه، فاسم حسين هو على اسم والدي وعلي اسم والد زوجتي، وأولادي نصفهم شيعي ونصفهم سني فلا يزايد أحد عليّ في هذا الموضوع”.

collage75421

وأضاف ملحم  أنه لا مانع لديه باطلاق اسم شربل أو الياس أو عمر على أولاده، هو والدهم وليس لديه أي مشكلة في هذا  الموضوع.

وحول هوايات أولاده قال: إن فاطمة لا تزال صغيرة، وحسين مولود حديث، فبالطبع لم تظهر عليهما أي ميول فنية بعد، بينما علي يحب لعبة “الباسكيتبول” ويشجع اللاعب فادي الخطيب، ويهوى الموسيقى، ولكنه لم يكتشف بعد إذا ما كان يمتلك صوتاً جميلاً .

وعن الحملة الذي يقودها ملحم زين لجذب المشاهير لتشجيع فريقه المفضل ريال مدريد قال ملحم: ” استطعت أن أغير رأي جوزيف عطية الذي أصبح مدريدي وانا أعمل الآن على جذب الفنانة يارا”.

وعن لقب “مدريدي” تيمنا بفريق ريال مدريد  أو”أبو غمزيات” تيمنا بغمازتيه أو”الريس”، فأجاب ملحم: “أحب لقب الريس لأنه رافقني منذ بداياتي الفنية ولغاية اليوم”.

melhem-zein-family

وبالنسبة لغلاء بطاقات الأسعار في حفلات رأس السنة، وتحديداً في حفلته بالاشتراك مع الفنان وائل كفوري نجوى كرم في فينيسيا حيث وصل سعر البطاقة إلى 1500 دولار، قال ملحم زين: أنه  ليس هو من يحدد سعر البطاقات إنما الشركة المتعهدة للحفلة، وأضاف: أن سعر البطاقات وصل في السوق السوداء إلى 2000 دولار أميركي، وهذه الحفلة هي لفئات محددة من الجمهور، واعتبرها حفلة بقاعية بامتياز، فوائل ونجوى من زحلة وهو من شمسطار”.

وعن تأثير غياب النجمتين إليسا وهيفا وهبي عن حفلات رأس السنة لهذا العام،  قال ملحم: “هيفا واليسا لا يشكلن منافسة لي أو لوائل كفوري، وقد أحبتا تمضية السهرة في المنزل وهكذا كان”.

2016-07-31-PHOTO-00000047

أما بالنسبة لمهرجانات  صيف 2016، أكد  ملحم أنها كانت طاغية على حفلات العشاء، وأنه ووائل كفوري كانا نجمي المهرجانات وبالنسبة للفنانات فكانت نجوى كرم.

وعن صاحب أجمل صوت برأي ملحم زين أجاب بأن هناك نوعيات معينة، ولا يمكنه تحديد اسم واحد كأجمل صوت، فهناك وائل كفوري، معين شريف، غسان صليبا وصابر الرباعي، وعنه شخصياً فقال انه يحب صوت كاظم الساهر.