برامج

انطلاق تصوير "أراب آيدل" و"أراب كاستينغ" في بيروت

انطلاق تصوير "أراب آيدل" و"أراب كاس...

إلى منطقة الشوف وتحديداً إلى فندق "المير أمين" في منطقة بيت الدين بالعاصمة اللبنانية بيروت، توجه فريق عمل برنامج "أرب آيدل" لتصوير المرحلة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير. وانطلقت مرحلة تجارب الأداء أمام لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من الفنانة الإماراتية أحلام، والفنان اللبناني وائل كفوري، ومواطنته نانسي عجرم، والملحن والموزع المصري حسن الشافعي. ومن المرجح أن يتولى الفنان المصري أحمد فهمي تقديم البرنامج في حلقاته المباشرة والمسجلة على حدٍ سواء مع أمكانية الاستعانة بوجه أنثوي لتساعده في تقديم البرنامج الذي سيتم عرضه عبر محطاتي mbc وlbci، ومن المتوقع البدء بعرضه في مطلع نوفمبر 2016. على صعيد آخر، انطلق

إلى منطقة الشوف وتحديداً إلى فندق "المير أمين" في منطقة بيت الدين بالعاصمة اللبنانية بيروت، توجه فريق عمل برنامج "أرب آيدل" لتصوير المرحلة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير.

20151003-1405011574980185 (1) (1)

وانطلقت مرحلة تجارب الأداء أمام لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من الفنانة الإماراتية أحلام، والفنان اللبناني وائل كفوري، ومواطنته نانسي عجرم، والملحن والموزع المصري حسن الشافعي.

ومن المرجح أن يتولى الفنان المصري أحمد فهمي تقديم البرنامج في حلقاته المباشرة والمسجلة على حدٍ سواء مع أمكانية الاستعانة بوجه أنثوي لتساعده في تقديم البرنامج الذي سيتم عرضه عبر محطاتي mbc وlbci، ومن المتوقع البدء بعرضه في مطلع نوفمبر 2016.

CvtXMg_XYAAEAYN

على صعيد آخر، انطلق تصوير الموسم الثاني من برامج اكتشاف مواهب التمثيل "أراب كاستينغ" الذي يتم عرضه عبر قناتي أبوظبي ولكن مع تعديل بسيط في لجنة التحكيم، حيث حل الممثل الخليجي طارق العلي مكان الممثلة اللبنانية كارمن لبس التي انسحبت من البرنامج، على أن يستمر فيه كل من الممثلة المصرية غادة عبدالرازق والممثلين السوريين قصي الخولي وباسل خياط.

اترك تعليقاً