أنتولد دبي يعد بتجربة موسيقية وفنيّة تزخر بالإبداع
أنتولد دبي يعد بتجربة موسيقية وفنيّة تزخر بالإبداع

"أنتولد دبي" يكشف عن المنصات الموسيقية الـ5 المشاركة

بحضور أكثر من 70 ألف متفرج يوميًّا

تستضيف مدينة "إكسبو دبي" بين 15 و18 فبراير المقبل، مهرجان أنتولد، الذي يعتبر أحد أضخم المهرجانات الموسيقية البارزة في العالم.

العرض الموسيقي الاستثنائي سيُقام بحضور أكثر من 70 ألف متفرج يوميًّا وسط أجواء المهرجان الغامرة. وتمتد أرض المهرجان على مساحة تزيد على 170 ألف متر مربع تعزز التجربة الغامرة التي يقدمها "أنتولد دبي".

وقد أعلن المهرجان عن استضافة خمس منصات موسيقية ساحرة في فعالياته المميزة لأول مرة في منطقة الشـرق الأوسط، وهي:-

مين ستيج - عالم يزخر بالأنغام المبتكرة

تأخذ منصة مين ستيج الجمهور في رحلة موسيقية مبهرة إلى عالم من الأصوات المبتكرة التي يقدمها نخبة من النجوم العالميين، بمن فيهم أبرز منسقي الأغاني وفناني البوب الكوري وفرق الموسيقى الحيّة، وتقدم لروّاد المهرجان تجربة تجمع بين أنماط موسيقية متنوعة من ألمع الأسماء في عالم الموسيقى.

جالاكسي ستيج - رحلة إلى النجوم

تقدم منصة جالاكسي ستيج تجربة مميزة لموسيقى التكنو مع عروض الإسقاط الضوئي المميزة، التي تعرض صورا مستوحاة من عناصر الفضاء الخارجي. وتشمل قائمة الفنانين المشاركين أسماءً بارزة مثل شارلوت دي ويت وأميلي لينس ولوكو دايس وماسيو بليكس وريتشي هاوتن وستيفان بودزين وتيل أوف أس. وتوفر المنصة للجمهور تجربة لا تُنسى مع الألحان والإيقاعات الساحرة لموسيقى التكنو ونغمات ديب هاوس المميزة.

الفعالية البارزة تصحب الجمهور في رحلة غامرة إلى عالمٍ استثنائي من الموسيقى والفن
الفعالية البارزة تصحب الجمهور في رحلة غامرة إلى عالمٍ استثنائي من الموسيقى والفن

آلكيمي ستيج - مزيج مبتكر بين مختلف الأنواع الموسيقية

تحتضن منصة آلكيمي ستيج الفنانين الذين يقدمون ألحانًا تجمع بين مختلف الأنواع الموسيقية، بما فيها موسيقى التراب والهيب هوب ودرم آند بيس ولمسات من نمط بوليوود. واشتملت قائمة المشاركات الفنية في منصة آلكيمي ستيج في الدورات السابقة لمهرجان أنتولد على عروض فريدة من نوعها من بورغور، ودي دجي سنو وإم سي إيجنت، ودوب دي.أو.دي، وداب إف إكس أند وودنوت، ولانتورلوب وإن زينغ، ومالا، ونيتسكي، ونويزيا، وساب فوكس بي تو بي ويلكينسون.

تايم ستيج - تجربة فنيّة لا مثيل لها

توفر منصة تايم ستيج تجربة غامرة فريدة من نوعها تأخذ الجمهور في رحلة عبر الزمن للتعرف على الموسيقى المحليّة المميزة وسط أجواء فنيّة.

ريترو فانتازيا ستيج - العودة في الزمن

تصحب هذه المنصة الجمهور الذي يستمتع بأنواع الموسيقى الكلاسيكية في رحلة إلى الزمن الجميل.

ويضمن أنتولد دبي لجمهوره قضاء تجارب موسيقية رائعة في جميع منصاته بما يلبي جميع الأذواق، بدءًا من الأنواع الموسيقية المتنوعة في منصة مين ستيج ووصولًا إلى الأنماط الكلاسيكية في منصة فانتازيا. ويَعد أنتولد دبي روّاده بأربعة أيام من التجارب الموسيقية المميزة التي تثري المشهد الموسيقي والثقافي في دبي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com