حسن أبو الروس
حسن أبو الروسسوشال ميديا

"فوشيا" يرصد أبرز حفلات ليلة رأس السنة في القاهرة (صور)

شهدت العاصمة المصرية، القاهرة، ليلة رأس السنة الجديدة، العديد من الحفلات الغنائية لأشهر المطربين بالوطن العربي، بينهم النجم إيهاب توفيق، ونقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامـل، والمطرب اللبناني وائل جـسّار والنجمة بوسي غيرهم.

ورصد موقع "فوشيا" مجموعة من الحفلات التي شهدت حضورًا جماهيريًّا وتفاعلًا كبيرًا بالرقص والغناء مع النجوم، الذين قدّموا أشهر أغانيهم، وأفسحوا المجال للكثيرين لالتقاط الصور التذكارية معهم.

حسن أبو الروس يحتفل برأس السنة في النيل

البداية كانت مع حسن أبو الروس الذي أحيا حفلًا غنائيًّا داخل مركب في النيل بالزمالك بحضور جماهيري كبير من المصريين وعدد من أفراد الجاليات العربية في القاهرة.

قدّم أبو الروس خلال الحفل عددًا من أشهر أغنياته منها "كل الناس"، و"لما باجي"، و"مليونير"، و"فلتت"، و"كل البنات"، بالإضافة الى أغنيته الجديدة "فوق".

وحرص أحمد فوزي صالح، مخرج مسلسل "بطن الحوت"، الذي شارك أبو الروس في بطولته، على حضور الحفل والتفاعل معه.

يذكر أن أبو الروس شارك مؤخرًا في مهرجان ميدل بيست 2023 "ساوند ستورم" الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض بمشاركة 200 فنان عربي وعالمي، على 8 مسارح ضمـن فعاليات أكـبر مهرجان للموسيقى في الشـرق الأوسط.

وائل جسار يشدو لـ أم كلثوم وسيد مكاوي

أحيا الفنان اللبناني وائل جسار، حفل رأس السنة الجديدة 2024، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وسط حضور كبير من المصريين والجاليات العربية.

قدّم جسّار خلال الحفل نخبة من أهم وأشهر أغنياته من بينها "مشيت خلاص"، و"مهما يقولوا"، و"خليني ذكرى"، و"غريبة الناس"، بجانب عدد من الأغنيات التراثية القديمة من بينها أعمال لأم كلثوم وسيد مكاوي وعبد الحليم حافظ.

ومازح الفنان اللبناني جمهوره خلال الحفل بسبب كثرة طلبهم التقاط الصور التذكارية معه، إذ كان يقوم بإيقاف الغناء من أجل التصوير معهم، قائلاً "شوية نغني وشوية نتصور".

وائل جسار اصطحب معه خلال الحفل نجله وائل جونيور، الذي خطف الأنظار خلال تواجده بالسهرة.

إيهاب توفيق يشدو في 5 حفلات بليلة رأس السنة

بدوره، أحيا الفنان المصري إيهاب توفيق خمس حفلات في ليلة رأس السنة، حملت جميعها لافتة "كامل العدد" في مناطق "الزمالك"، و"الشيخ زايد"، و"مصر الجديدة".

وقدّم توفيق خلال حفلاته الخمس عددًا كبيرًا من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "سحراني"، و"يا أحلى منهم"، و"مراسيل"، و"داني"، و"الله عليك يا سيدي"، و"تترجى فيا"، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "انت اختياري" وغيرها.

ويستعد إيهاب توفيق للمشاركة في حفل "كاسيت 90s" بمشاركة النجوم محمد فؤاد ومدحت صالح ومصطفى قمر وهشام عباس ومصطفى كامل وذلك يوم 4 يناير/ كانون الثاني الحالي، على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أن إيهاب توفيق، كان انتهى من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "ولا حاجة" يتعاون فيها مع الفنان عصام كاريكا، الذي قدم معه من قبل 3 أغان، الأغنية من كلمات محمد هلال وتوزيع باسم منير.

بوسي تطل بالأحمر ومصطفى كامل يشدو "قشطة يابا"

أحيت الفنانة المصرية بوسي، والفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية بمصر، حفلًا غنائيًّا كبيرًا بالقاهرة، ضمن الاحتفالات برأس السنة الجديدة 2024، بأحد الفنادق الكبرى.

أطلت بوسي على جمهورها بفستان أحمر اللون، وقدّمت خلال وصلتها الغنائية عددًا من أهم وأشهر أغنياتها منها "آه يا دنيا"، و"أرقص معايا"، كما قدمت أغنيتها الجديدة "مش شايفنهم" التي حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها منتصف العام المنقضي.

كما قدّم الفنان مصطفى كامل وصلة غنائية لمدة ساعة، وأشعل بها أجواء الحفل بأغنيات "قشطة يابا"، و"عم قول يا رب". وحرص عدد من الفنانين على حضور الحفل من بينهم الفنانة التونسية إيناس النجار وشقيقتها الفنانة سوار.

عمر كمال يُقبّل علم لبنان في حفله بالقاهرة

استقبل مطرب المهرجانات عمر كمال العام الجديد 2024 بحفل غنائي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور كبير من الجالية اللبنانية.

قدّم كمال خلال الحفل عددًا كبيرًا من أشهر أغنياته من بينها "بنت الجيران"، و"عود البطل"، و"أنت قلبي"، ولغبطيطا"، و"أنت معلمة" التي تفاعل معها الحضور بالرقص والغناء.

وحرص الفنان المصري على التقاط الصور مع عدد من الجمهور على المسرح، كما قام بتقبيل العلم اللبناني. وشارك كمال في الحفل الراقصة سلمى التي كانت افتتحت فقرات الليلة بوصلة رقص على أنغام أبرز الأغنيات التراثية والكلاسيكية العربية القديمة.

وشهدت فنادق القاهرة إقامة عدد كبير من الحفلات الغنائية احتفالًا برأس السنة، إذ قدّم الفنان الشعبي محمود الليثي أربع حفلات متفرقة، إضافة إلى الإماراتية بلقيس والعراقية أصيل هميم والسعودي دحوم الطلاسي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com