شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهابسوشال ميديا

شيرين تحيي "عيد العشاق" في بيروت

يبدو أن شيرين عبدالوهاب ستعوّض غيابها عن الساحة الذي استمرّ فترة طويلة، بعدد من الحفلات التي ستحييها قريباً. فبعدما استقبلت المغنية المصرية العام الجديد بسهرة أحيتها على مسرح "أرينا فيستيفال سيتي" في دبي، تستعد النجمة للقاء جمهورها في لبنان.

في هذا السياق، تكشف المعلومات لـ"فوشيا" أن المنتج اللبناني فادي أبي عاصي يتفاوض مع شيرين عبدالوهاب لإحياء حفلة في بيروت، وستكون مبدئياً في 17 شباط/ فبراير المقبل على مسرح الـ"فوروم دي بيروت". وتشير المصادر إلى أن السهرة المنتظرة تتزامن مع "عيد العشاق" الذي يحلّ في 14 شباط.

ليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها التفاوض بين فادي أبي عاصي وشيرين على إحياء سهرة في لبنان. بل كان من المتوقع أن تحيي صاحبة أغنية "مشاعر" حفلة في بيروت في 30 كانون الأول الماضي. لكن تلك السهرة تمّ إلغاؤها بسبب تدهور الأوضاع الأمنية في جنوب لبنان.

على الضفة الأخرى، كانت شيرين انفصلت قبل أسابيع قليلة عن زوجها حسام حبيب، بعد زواج استمر قرابة 5 سنوات تخلله الكثير من المشاكل والمطبات التي أثرت على حياة شيرين الفنية والعائلية. وكان موقع "فوشيا" نشر تفاصيل الطلاق بين الثنائي، كاشفاً أن الخلافات بين شيرين وحسام تصاعدت في الأشهر الماضية، وكان آخرها قبل حفل "روائع السنباطي" الذي أقيم على هامش فعاليات "موسم الرياض"، وعلى أثره لم يظهر الثنائي أثناء السهرة.

وتصدرت المغنية المصرية قائمة "بيلبورد" لترتيب قوائم المطربين العرب، وتفوقت على عدد كبير من نجوم الغناء العرب.

يذكر أن شيرين لفتت الأنظار خلال إحيائها سهرة رأس السنة في "أرينا فيستيفال سيتي"، باستعادتها لرشاقتها، واستعدادها للمرحلة المقبلة في حياتها بعدما تجمدت حياتها الفنية فترة طويلة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com