مشاهير حفلات
05 مايو 2022 1:50

شيرين ترتدي فستانا يشبه العباءة المطرزة بالكريستالات في حفلها بأبوظبي

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حفلة غنائية جماهيرية، ضمن حفلات عيد الفطر، بمدينة أبو ظبي، مرتدية فستانا بأسلوب العباءة السوداء المطرزة بالكريستالات الفضية.

وحظيت عبد الوهاب باستقبال حافل من الحضور، وتفاعلوا بصورة كبيرة منذ بدء الحفل الذي امتلأ عن آخره.

وقدّم المذيع شيرين ووصفها بأنها مطربة مصر والوطن العربي الأولى، فيما أعربت الفنانة عن سعادتها بالاستقبال الراقي من جمهورها، لتطربهم فيما بعد بأكثر من 15 أغنية من أجمل أغانيها ما بين القديمة والحديثة.

وكانت شيرين قد كتبت علي حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي منشورا قالت فيه: ”جاهزين نحتفل بالعيد مع بعض كل سنة وانتم طيبين وحشتوني جدا مستنياكم في حفلة عيد الفطر المبارك يوم 4 مايو في الاتحاد ارينا ابو ظبي ضمن أنشطة ( ليالي ياس)“.

ونشرت شيرين مقطع فيديو قبل حفلها، ظهرت فيه مرتدية فستان سواريه باللون الأسود، على شكل عباءة سوداء، طويل وذا أكمام شفافة، مع تطريز لامع بالكريستالات الفضية عند الصدر، وظهرت بشعر أطول قليلًا عما كانت عليه خلال الفترة الماضية بعد حلق شعرها.

وعلقت شيرين على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في إنستغرام: ”قبل دقائق من حفلي الموسيقي“.

وتعيش شيرين حاليا حالة من النجاح الكبير والنشاط الفني وهو ما زاد من سعادة جمهورها ومحبيها بعد تجاوز مشاهدات أغنيتها الأخيرة ”يا معافر“ 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن قبلها نجاح حفلها الأخير بالكويت.

وتستعد شيرين للعديد من المفاجآت الفنية سوف تعلن عنها خلال الأسابيع القادمة.

وكان الفنان كاظم الساهر قد شارك شيرين عبد الوهاب، في الحفل، وأطرب الجمهور بمجموعة من أبرز أغانيه.

وقدم الساهر في بداية حفله التهنئة للجمهور قائلًا: ”كل عام وأنتم بصحة وسلامة وبخير، الله يحفظكم ويحرسكم ويرعاكم ويخليكم دائما.. وسعادتكم والضحكة الحلوة بعيونكم إحنا هنا حتى نسعدكم ونحاول بأي طريقة نغني الأغاني اللي تحبوها“.