فرقة BTS إلى موسم جدة.. والمفاوضات ما زالت قائمة
مشاهير حفلات
11 أبريل 2022 8:41

فرقة BTS إلى موسم جدة.. والمفاوضات ما زالت قائمة

avatar لين محمد

يسيطر الحماس على محبي فرقة الكيبوب العالمية ”بي تي أس“ (BTS)، وتحديدًا السعوديين منهم، بعدما كشفت وسائل إعلامية عن إجراء مفاوضات مع الفرقة من أجل إقامة حفل جماهيري ضخم في ملعب الجوهرة بمدينة جدة، ضمن فعاليات موسم جدة لعام 2022.

وتصدر وسم ”#بانتقان في جدة“ موقع التغريدات القصيرة ”تويتر“، حيث أعرب المعجبون السعوديون عن سعادتهم وحماستهم لتأدية فرقتهم المفضلة أغانيهم الضاربة على خشبة مسرح الجوهرة خلال موسم جدة 2022.

وعلَّق أحد المستخدمين: ”يارب تتم الاتفاقية ع خير وبانقتان صدق يجون جدة وبنشوف حفل PTD صدقق“.

وأعلن المركز الوطني للفعاليات عن إطلاق موسم جدة 2022 في نسخته الثانية بداية مايو المقبل، الذي سيستمر حتى شهر يونيو، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم في نادي جدة لليخوت بحضور الأمير سعود بن جلوي، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة ومحافظ جدة المكلَّف، بالإضافة إلى مسؤولين بمحافظة جدة، ووسائل إعلامية، ومسؤولين في القطاعات السياحية والترفيهية والثقافية.

كما تم الكشف عن الفعاليات والأنشطة التي سيتضمنها الموسم إلى جانب حفل BTS الغنائي، من بينها: ملاه ترفيهية على البحر، و 9 مناطق رئيسية للموسم، بالإضافة إلى حفلات عالمية، ومنطقة رئيسية تحتوي على فعاليات ومطاعم ومسارح للحفلات الغنائية، بالإضافة إلى مسارح مصغرة داخل أرض المنطقة.

حفل فرقة BTS في الرياض

وكانت فرقة BTS قد أبهرت جمهورها الخليجي والسعودي على وجه التحديد بالأغاني والرقصات في الحفل الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض بتاريخ 11 أكتوبر عام 2019، والذي حضره أكثر من 60 ألف شخص.

وكان الحفل بمثابة محطة في الجولة العالمية للفرقة، التي حملت عنوان ”Love yourself.. Speak Yourself.

من هي فرقة BTS الكورية؟

تعتبر الفرقة من أشهر الفرق على مستوى العالم، إذ حققت نجاحات مبهرة وحصدت أغانيها أرقامًا خيالية في وقت قياسي للغاية منذ بداية انطلاقها في مدينة سيول الكورية عام 2013.

وكلمة BTS هي اختصار لمصطلح كوري جنوبي يعني “فتيان ضد الرصاص”، واستخدم هذا المصطلح للإشارة إلى أن أعضاء الفرق هم الرصاص الذي يوجَّه إلى عشاق الفن والمتابعين.

وتضم الفرقة 7 شبان هم:

”جين“ من مواليد عام 1992.

”شوقا“ من مواليد عام 1993.

”جايهوب“ من مواليد عام 1994.

”آر إم“ من مواليد عام 1994.

”جيمين“ من مواليد عام 1995.

”ڤي“ من مواليد عام 1995.

”جونغكوك“ من مواليد عام 1997.

2022-04-received_859000278828941