عمرو دياب ومحمد حماقي يشعلان المسرح في ختام موسم الرياض
مشاهير حفلات
25 مارس 2022 1:15

عمرو دياب ومحمد حماقي يشعلان المسرح في ختام موسم الرياض

avatar محمد موسى

أشعل النجمان المصريان محمد حماقي، وعمرو دياب حفلهما على مسرح أبو بكر سالم في ختام موسم الرياض، بحضور جماهيري كبير، مساء الخميس.

وأعرب حماقي الذي صعد بداية إلى المسرح عن سعادته بالمشاركة في ختام حفلات موسم الرياض، ثم بدأ بتقديم وصلته بمجموعة من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، وكان يرددها خلال تأديتها.

بعدها دخل عمرو دياب في الفقرة الثانية من الحفل، وأشعل المسرح بأغانيه المعروفة التي أطربت الجمهور وسط هتافاتهم وصيحاتهم وتفاعلهم الكبير معه، على مدار ثلاث ساعات بالنسبة للوصلتين الغنائيتين.

وكان الفنان محمد حماقي قد قدّم عمرو دياب قبل صعود الأخير إلى المسرح، وتحدث للجمهور قبل تقديم أغنيته الأخيرة عن علاقته المتميزة مع الهضبة والتي تعود إلى العام 2000.

وقال حماقي: ”بداية علاقتنا كانت زمان أوي سنة 2000 وقت التحضير لألبوم تملي معاك، وكنت أنا في بداية التجهيز عشان أغني؛ لأن أنا بدأت في 2003“.

وأشاد بالهضبة: ”الحقيقة كان جدع أوي وبيساعدني وبيشجعني جدا، وأنا بعتبر عمرو دياب أخ أكبر لي“.

View this post on Instagram

A post shared by Reham Hamaki (@hamakiksa)

وأبدى سعادته بحفله المشترك مع الهضبة قائلا: ”أنا سعيد جدا أن أنا بشاركه النهاردة لأول مرة في حفلة بالرياض، وإن شاء الله تستمتعوا به بعد ما أخلص الأغنية الجاية“.

وتصدر الثنائي الترند عبر موقع ”تويتر“، ونشر الجمهور الكثير من الصور ومقاطع الفيديو من أجواء الحفل، وأجمل الأغاني المحببة لهم التي أدّاها النجمان على مسرح أبو بكر سالم.

وكان حماقي ودياب قد وثّقا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رحلتهما بالطائرة إلى مدينة الرياض، حيث نشر الأول مقطع فيديو يستعرض به رحلته ولحظات وصوله إلى المملكة، في حين اكتفى الفنان عمرو دياب بنشر صورة للحظة وصوله.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

ونفذت جميع تذاكر حفل ختام موسم الرياض الذي يحمل شعار ”تخيل أكتر“، بعد ساعات قليلة من طرحها في منافذ البيع.

يُذكر أن الحفل الجديد الذي يجمع النجمين المصريين لم يكن هو الأول بينهما، فقبل نحو 18 عاما وتحديدا في 2004، اجتمع دياب وحماقي في حفل استضافه مسرح الجامعة الأمريكية في التحرير، وتفاعل الجمهور حينها مع الحفل، الذي حقق نجاحا كبيرا وتفاعلا لافتا.