تركي آل الشيخ يروّج لحفل نوال الكويتية.. وأسعار التذاكر تصل لـ2300 ريال
مشاهير حفلات
24 مارس 2022 8:19

تركي آل الشيخ يروّج لحفل نوال الكويتية.. وأسعار التذاكر تصل لـ2300 ريال

avatar سعد يوسف

شوّق رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، لحفل الفنانة نوال الكويتية المرتقب ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي يأتي تحت شعار ”نوال الآن“.

ونشر آل الشيخ عبر حساباته في السوشيال ميديا، مقطعا مصورا صامتا، للاستعدادات والتحضيرات التي تجريها نوال على مسرح ”محمد عبده أرينا“ الذي يستضيف الحفل المقرر يوم غد الجمعة الموافق الـ 25 من مارس الجاري.

وحسب موقع بيع التذاكر المخصصة للحفل الذي يأتي في ختام موسم الرياض الترفيهي، تتراوح أسعارها بين (230 – 2300) ريال سعودي، ما يعادل نحو (60 – 600) دولار أمريكي.

كذلك، نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ”المنظمة للحفل“، عبر حسابها في موقع تويتر، فيديوهات من كواليس التحضيرات للحفل، حيث ظهرت نوال الكويتية في البروفات وهي على خشبة المسرح، وبجانبها عدد من الراقصين.

وعلقت شركة روتانا على الفيديو بالقول: ”حدثٌ عالمي بتقنيات وأفكار لم يسبق لها مثيل بالوطن العربي يستحق بأن تكون أنت أول الحاضرين … وأغلاهم“.

بدورها، وجهت ”قيثارة الخليج“ رسالة إلى جمهورها في فيديو من الكواليس، قائلة إنها تحاول أن تقدم شيئا بجودة تماثل الأغاني في الاستوديو، بجانب اللوحات الفنية والاستعراضية.

وأضافت أن كل ذلك الجهد من أجل جمورها، وأن تكون على مستوى ختام موسم الرياض.

وكانت ”روتانا“ قد شوّقت الجمهور للحفل المرتقب في تغريدة سابقة كشفت فيها عن بعض التفاصيل، منها مشاركة 150 موسيقيا وراقصا عالميا وموزعا موسيقيا لمطربة الخليج في هذا الحفل.

وقالت: ”باقي يومين ونشوف حفلة نوال الآن، مشهديات خيالية بأبهى صورة بمشاركة أكثر من 150 موسيقي وراقص عالمي وتوزيع موسيقي جديد، حدثٌ يستحق بأن تكون أنت أول الحاضرين … وأغلاهم“.

وكانت الفنانة نوال الكويتية أعلنت سابقاً أن الحفل يأتي للاحتفاء برحلتها الفنية الممتدة لـ 39 عاماً، مشيرة إلى أنه سيتضمن تقنيات موسيقية جديدة، تقدم للمرة الأولى في الوطن العربي.

ووجهت رسالة إلى جمهورها، قالت فيها: ”اليوم بعد 39 عام حبّ وعطاء وفن وإخلاص يسعدني أن أقدم لكم جمهوري هذا الحفل الذي يليق بكم“.