أحلام ونوال الكويتية تجتمعان بـ"لقاء القمة".. انتظروا المفاجآت
مشاهير حفلات
30 يناير 2022 0:26

أحلام ونوال الكويتية تجتمعان بـ"لقاء القمة".. انتظروا المفاجآت

avatar فابيان عون

عادت علاقة الصداقة القوية بين الفنانتين أحلام ونوال الكويتية، وذلك بعد سلسلةٍ من الخلافات والمصالحات التي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد فوجئ متابعو الفنانتين أحلام ونوال الكويتية بفيديو انتشر خلال الاحتفال الذي أقيم في الرياض ليلة رأس السنة، وجمع 13 فنانا عربيا، حيث ظهرتا خلال الصورة التي جمعتهما إلى جانب عدد من الفنانين وهما تمزحان من خلال ”قرص“ بعضهما.

وتوالت الصور التي توثق الصداقة والمحبة اللتين تجمعان بين أحلام ونوال الكويتية، إذ خطفتا الأنظار بظهورهما معا في صور ولقطات فيديو طريفة أثناء مشاركتهما في ليلة ”تريو“ التي جمعتهما بالفنانة أصالة قي الرياض.

والتقطت أحلام ونوال الكويتية الصور للتأكيد على سعيهما الدائم لتوطيد الصداقة التي تجمع بينهما منذ حوال 20 عاما، بينما سارع جمهورهما إلى مقارنة صورهما الحالية مع صور قديمة جمعتهما معا وعكست صداقتهما، كما عكست هذه الصور التغييرات الجمالية التي طرأت على ملامحهما بعد مرور السنوات.

واستمرت المفاجأت التي حرصت الفنانتين الكشف عنها لجمهورها، إذ أكدت أحلام عن مشاركتها في حفل غنائي جديد إلى جانب نوال الكويتية ضمن فعاليات موسم الرياض.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة أحلام تتحدث خلاله عن تفاصيل حفلها مع الفنانة نوال الكويتية، حيث أوضحت ”الملكة“ أن حفلها مع نوال كان منتظرا منذ فترة، وأن كل منهما سوف تسعى لتقديم حفل مميز يسعد جمهور السعودي.

كما وعدت أحلام بالعديد من المفاجآت أثناء الحفل، ودعت الجمهور للدعاء لها بالحظ الجيد في هذه الليلة التي تحمل شعار لقاء القمة، فقالت الفنانة: ”هذا اللقاء منتظر منذ فترة طويلة وسوف نقدم حفلا رائعا، وبالتأكيد سوف يسعدنا جمهور الرياض كالعادة وهناك مفاجآت مميزة في الحفل تمنوا لنا فقط حظ جيد“.

وجاء بيان شركة روتانا للتأكيد على هذا الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تم الإعلان عن تفاصيله بعنوان ”لقاء القمة“، والذي سوف يقام يوم الجمعة 4 فبراير القادم على مسرح محمد عبده آرينا.

وأعلنت شركة روتانا في بيانها، عن طرح تذاكر الحفل خلال الساعات القادمة، حيث من المتوقع أن يشهد الحفل حضورا كبيرا من قبل الجمهور المحب لكل من الفنانة أحلام والفنانة نوال الكويتية.

وجاء في البيان: ”مفاجآت موسم الرياض ما توقف لقاء القمة يجمع بين الفنانين نوال الكويتية، أحلام ومحمد عبده في آرينا في 4 فبراير“.