إليسا وناصيف زيتون يتحضران لحفلهما بالسعودية.. وجمهورهما متحمس
مشاهير حفلات
15 يناير 2022 14:38

إليسا وناصيف زيتون يتحضران لحفلهما بالسعودية.. وجمهورهما متحمس

avatar فابيان عون

يستعد النجمان إليسا وناصيف زيتون لإحياء حفلهما الغنائي، يوم الخميس المقبل، في السعودية، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فاعليات ”موسم الرياض 2021“.

ونشر الفنان ناصيف زيتون بوستر الحفل الذي ستُنظمه بنشمارك وروتانا، على حسابه الرسمي في تويتر، وعلّق عليه بدعوة عشاقه للقائه بأول حفل له في المملكة العربية السعودية في العام الجديد.

أما الفنانة إليسا فنشرت بوستر الحفل الذي تصدرته صورتها وصورة ناصيف على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت عليه بعبارة: ”نلقاكم قريبا“.

وحظي هذا الإعلان بتفاعل العديد من المتابعين، إذ اعتبروا أنه لا بد من التنويع في الأغناني التي يؤديانها، مرحبين بهما على أرض المملكة، معتبرين أن هذا الحفل سيكون بمثابة ليلة كلها حب، مشاعر، رقص وفرح.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”‏‎بدنا الشياكة فول وتسريحة الشعر غير شكل متل برنامج ”اكس فاكتر“، بدنا ياكي تكوني حديث كل العالم بجمالك وكمان غني اغنية ملكة الاحساس يلي احساسها ما بينوصف“.

وأشار عدد من المتابعين إلى أنه رغم أن هذا الحفل هو الثالث للنجمة إليسا في موسم الرياض، إلا أن التذاكر قد نفدت خلال الساعات القليلة للإعلان عن حفلهما، معلقين بالقول: ”جمهوركم السعودي والخليجي بشكل عام يحبكم وتستاهلون كل خير ”.

كما تمنوا أن يكون هناك دويو يجمع بينهما، مستذكرين الديو الذي قدمه كل من ناصيف زيتون وإليسا خلال مهرجان ”أعياد بيروت“. ‏‎‎

‏‎وأضاف آخرون: ”إليسا تختلف عن الجميع بإحساسها. كما أن لقب ملكة الإحساس مش لقب إنتاجي أو لقب دعاية ولكن هي فعلا ملكة الإحساس“، كما تحدثوا عن إنجازاتها الفنية وأنها الفنانة الأكثر مبيعا في تاريخ شركة روتانا“.

الجدير ذكره، أن الفنانين اليسا وناصيف زيتون يعبران دوما عن الصداقة التي تربط بينهما؛ إذ لم يترك الثنائي فرصة للتعبير عن حبهما واحترامهما لبعضهما.

وكانت إليسا قد شاركت جمهورها بذكرياتها ومغامراتها التي عاشتها، وحفلاتها التي أقامتها، خلال العام الماضي، على أنغام أغنيتها ”بنحب الحياة“، ووعدت جمهورها بأن العام الجديد سيحمل العديد من المفاجآت.

وقد نشرت إليسا فيديو عبر صفحتها على ”إنستغرام“ احتوى على العديد من الحفلات الغنائية التي أقامتها في العراق والسعودية والإمارات ولبنان وفرنسا، وكذلك لقطات لها من الكواليس، وأبرز اللحظات برفقة أصدقائها، وفيديوهات من حياتها اليومية أثناء ممارسة الرياضة، بالإضافة لمقاطع فيديو سريعة من البودكاست الخاص بها الذي أطلقته العام الماضي.

وكتبت النجمة اللبنانية على الفيديو: ”لقد صنعنا بعض الذكريات الجميلة طوال عام 2021، أعدكم هذا العام بأغاني جديدة وحفلات موسيقية أكبر وذكريات أكثر بكثير.. عام 2022 لنا“.

View this post on Instagram

A post shared by Elissa (@elissazkh)