إليسا ترقص بفستان قصير مرصع بحجر الراين في ليلة رأس السنة.. كم تكلفته؟
إليسا ترقص بفستان قصير مرصع بحجر الراين في ليلة رأس السنة.. كم تكلفته؟إليسا ترقص بفستان قصير مرصع بحجر الراين في ليلة رأس السنة.. كم تكلفته؟

إليسا ترقص بفستان قصير مرصع بحجر الراين في ليلة رأس السنة.. كم تكلفته؟

أطلت الفنانة اللبنانية إليسا مساء الجمعة على جمهورها في جزيرة المارية في أبوظبي خلال احتفالات رأس السنة الميلادية 2022، حيث سجل صعودها على خشبة المسرح تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور.
واختارت الفنانة اللبنانية لهذه المناسبة فستانا قصيرا من التول مرصعا بحجر الراين لامعا من العلامة التجارية "برادا" من مجموعتها لمنتصف الشتاء والتي تصدرها بمناسبة الأعياد، ويبلغ ثمنه 4250 دولارا بحسب السعر الموجود على أحد مواقع البيع الخاص بالفستان.


ويبدو أن إليسا أضافت تعديلاتٍ خاصة بها على الفستان، حيث أن النسخة الأصلية منه كان شفافا بالكامل، في حين أن الفستان الذي أطلت به كان من تحته بطانة سوداء.

وفي حين أشاد البعض بهذه الإطلالة معتبرين أنها الأجمل في ليلة رأس السنة، كان للبعض رأي آخر؛ إذ أشاروا إلى أن الفنانة لم توفق في إطلالتها تلك، خصوصا وأن ليلةً كهذه ينتظر الجمهور فيها أن ترتدي النجمة فستانا فخما وليس بسيطا مثلها مثل باقي الحضور.

وظهرت إليسا في أكثر من أغنية قدمتها من بينها "يا قمر الليل"، وأغنية "أسعد واحدة"، بالإضافة إلى أنها أبهرت الجمهور برقصها على خشبة المسرح وتألقها اللافت أثناء تقديم كافة الأغاني على مسرح الحفل.
وشهد الحفل الذي قدمته الفنانة إليسا تواجد كل من النجمين حسين الجسمي وبلقيس، حيث قدم الثلاثي حفلا لافتا.
وكانت إليسا قد وثقت لحظة وصولها إلى المطار في دولة الإمارات، واستقلت سيارتها وأرفقت الفيديو الذي شاركته مع محبيها بأغنيتها "أغانينا" من ألبوم "صاحبة رأي"، في مقطع فيدوي نشرته عبر حسابها على تويتر.
وفي أول تدوينة لها في العام الجديد 2022؛ تمنّت النجمة اللبنانية إليسا، أن يكون العام مليئا بالصحة والسعادة على الجميع؛ إذ كتبت في تغريدةٍ لها عبر حسابها على تويتر: "سنة جديدة سعيدة للجميع.. أتمنى أن تكون سنة مباركة مليئة بالصحة والسعادة قبل كل شيء.. ابقى إيجابيا وقد يعود لك.. أحبكم جميعا".
وعلى صعيد أعمالها الفنية فإن إليسا تعكف حاليا على ألبومها الجديد الذي تنوي طرحه في العام المقبل والذي يشهد تعاونها مرة جديدة مع الفنان مروان خوري. بعد غياب طويل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com