محمد عبده يمازح عبد المجيد على المسرح: بصقعك على أذنك.. فكيف رد؟
مشاهير حفلات
01 يناير 2022 12:12

محمد عبده يمازح عبد المجيد على المسرح: بصقعك على أذنك.. فكيف رد؟

avatar تقوى الخطيب

كشف الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله عن أسباب ابتعاده عن إحياء الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية، وذلك أثناء تقديم فقرته الغنائية في احتفالية ”تريو الرياض“ برفقة مواطنه محمد عبده.

ودار حديث بين عبدالله وعبده، تخلله قيام الأخير بممازحة الأول، معاتبا إياه على غيابه عن الجمهور، وهو الأمر الذي دفع عبدالمجيد للكشف عن أمنيته بأن تسمح له ظروفه الصحية بالمشاركة في الحفلات، ليرد عليه محمد عبده قائلا: ”ليه الغياب.. وأي ظروف صحية تقول عنها وأنا شايفك قدامي مثل الجنّي؟“.

وبدأ عبده حواره بسؤال مواطنه عبد المجيد، حول ما إذا كان هذا اللقاء يذكره بشيء، وهو أول وقفة كانت لهما، ليرد عبدالمجيد بدوره ويقول: ”طبعا في عام 1984 في مسرح تلفزيون جدة“، مما جعل محمد عبده يضحك ويقول: ”عجوز.. عجوز“.

وتابع عبده معبرا عن فرحته وحبه للجمهور؛ إذ قال لهم: ”وقفتنا حلوة الليلة.. مسرح حلو.. وجمهور أحلى.. ومفاجأة أبو عبد الله“، ليكمل عبدالمجيد الحديث قائلا: ”طبعا لي الشرف أكون معك مسرح محمد عبده في أحلى من كدا؟“، مضيفا أن أعراض داء مانيير منعته من لقاء جمهوره، كونها تتمثل بفقدان الإتزان.

وهنا عاد محمد عبده لممازحة عبدالمجيد أمام الجمهور بعفوية، حيث قال له: ”كيف يعني إذا بصقعك على واحدة من أذنيك يمشي الحال؟“، ليرد عليه عبد المجيد:“ تلاقيني عند الجمهور والله يا أبو عبد الرحمن“.

ولاقى مقطع الفيديو هذا، رواجا كبيرا بين المتابعين الذين تداولوه على نطاق واسع؛ ما جعله يتصدر قائمة الترند في السعودية، وأشادوا بخفة ظل محمد عبده، فيما قال البعض إنها عادته بأن ”يجيب العيد“ بحسب تعبيرهم؛ إذ يعرف فنان العرب بتصريحاته ومواقفه الطريفة التي تتصدر حديث الجمهور بعد كل ظهور له، وكان آخرها رقصه على طريقة مايكل جاكسون خلال حفله في موسم الرياض قبل أسابيع.

و شهد حفل رأس السنة الأضخم في السعودية ”تريو الرياض“، الذي أُقيم بحضور 13 نجما ونجمة من العالم العربي في منطقة“بوليفارد رياض سيتي“ الكثير من المواقف الطريفة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز هذه اللحظات العفوية، قرص النجمة الإماراتية أحلام الشامسي زميلتها النجمة نوال الكويتية.

وشارك فى الحفل الضخم محمد عبده وأصيل أبو بكر وعبد المجيد عبد الله وأنغام، ووليد الشامي وماجد المهندس، ونبيل شعيل وعبد الله الرويشد ونوال، وأحلام وعلي بن محمد، وأصالة، وفهد الكبيسي وأسماء لمنور، وغيرهم.